جميع المباريات

إعلان

محمد رمضان: تعاملت مع "لايف كوتش" لفهم عقلية اللاعبين.. وسأناقش اللائحة معهم

محمد رمضان

محمد رمضان

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن حقيقة تعديله للائحة الفريق الأول، وطريقة تعامله مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بعد توليه منصبه الجديد.

وصرح محمد رمضان، بعدة تصريحات عبر قناة "الأهلي"، قائلًا: "لم أكن مستعدًا للعمل اليومي بسبب ابتعادي لفترة، وبدأت الاستعداد للتكيف مع مهام عملي الجديد كمديرًا رياضيًا بالنادي، عن طريق العمل مع بعض الأشخاص لفهم طبيعة التعامل بشكل أوضح".

وأضاف: "بدأت التعامل مع "لايف كوتش" لكي أتعامل مع اختلاف الأجيال لأن الجيل الحالي يختلف عن الأجيال السابقة، واللاعبين حاليًا أصغر من أولادي، ومطلوب التنوع في كيفية التفاهم معهم".

واستكمل: "اللاعبين بحاجة إلى توجيههم إلى الاتجاه الصحيح، وسعيد بأخلاقيات اللاعبين، وفي حال حدوث تحفظ بيني وبينهم أو أي شيء يحدث يكون بيننا في الغرف المغلقة".

وزاد: "خروج أي خبر من داخل الأهلي مرفوض ولا يصح من اللاعبين، "السوشيال ميديا" مؤثرة ولها شكل إيجابي وآخر سلبي ويجب الاستفادة من الشكل الإيجابي لها".

وأكمل: "أرسلت اللائحة للاعبين وسيتم مناقشتهم فيها لأنها تتضمن حقهم وحق النادي وهم ليسوا عبيد، ولم يتم توقيع أي عقوبات على أي أحد من اللاعبين".

وأتم: "أنا في انتظار عودة اللاعبين من المنتخب لكي يتم عرض اللائحة عليهم والشناوي ورفقة 5 لاعبين آخرين سيمثلوا الفريق في مناقشة اللائحة سويًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg