جميع المباريات

إعلان

هداف أهلاوي في التشيك.. محمد ياسر يتألق مع تيبليتسه (فيديو)

محمد ياسر مهاجم تيبليتسه التشيكي

محمد ياسر مهاجم تيبليتسه التشيكي المعار من الأهلي

واصل محمد ياسر مهاجم الأهلي المعار لنادي تيبليتسه التشيكي، تقديم مستويات جيدة مع فريقه الحالي، بعدما أحرز أمس السبت، هدفه الأول هذا الموسم في الدوري المحلي، في شباك فريق دوكلا براج.

وشارك محمد ياسر في 17 مباراة مع الفريق الرديف بالنادي التشيكي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 7 آخرين، مما دفع النادي لتمديد إعارته وتصعيده للفريق الأول.

ورفع محمد ياسر رصيده مع الفريق الأول لنادي تيبليتسه التشيكي إلى 8 أهداف، بالإضافة لـ 6 تمريرات حاسمة، خلال 43 مباراة.

وفي الموسم الماضي قدم مهاجم الأهلي الشاب، مستوى جيد مع فريقه التشيكي، حيث أحرز 8 أهداف وصنع هدفين، في 32 لقاء، من بينها هدف التعادل في شباك سلافيا براج بطل الدوري، رغم أن ناديه لا يتواجد بين الفرق الكبرى، حيث احتل المركز العاشر في الدوري بموسم 2023-2024، ويتواجد في المركز قبل الأخير بالموسم الحالي.

وشارك محمد ياسر في 4 لقاءات بالدوري التشيكي هذا الموسم، بينما غاب عن 6 آخرين، وصنع خلالها هدفًا، بينما أحرزه هدفه الأول أمس في شباك نادي دوكلا براج برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وكان المهاجم صاحب الـ 23 عامًا، قد انتقل لصفوف ناديه التشيكي على سبيل الإعارة في عام 2022، قبل أن يعلن تيبليتسه تمديد إعارته من النادي الأهلي في فبراير الماضي، لمدة موسم إضافي حتى صيف 2025.

ولعب محمد ياسر مباراة وحيدة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، حين دخل كبديل في مواجهة المقاولون العرب بكأس الرابطة، وسجل هدفًا ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد على مهاجم القلعة الحمراء، بعد العودة لتقنية الفيديو.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
ألافيس

ألافيس

- -
برشلونة

برشلونة

4

رافينيا يسجل في شباك ألافيس ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

60

الحكم يشهر بطاقة صفراء لراشفورد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg