جميع المباريات

إعلان

لاعب مصري في المركز الثالث.. ميسي يبتعد بصدارة ترتيب الأكثر تتويجًا بالبطولات (فيديو)

ميسي

ليونيل ميسي بالجائزة الجديدة

وسع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، الفارق مع أقرب منافسيه في قائمة الأكثر تتويجا بالبطولات عبر التاريخ.

ونجح ليونيل ميسي بعمر الـ37 عامًا أن يتوج ببطولة درع المشجعين في الدوري الأمريكي، بعد الفوز الذي حققه على فريق كولومبوس كرو بنتيجة 3-2، في لقاء أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وسجل ميسي هدفين من ثلاثية إنتر ميامي، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ليقود إنتر ميامي للفوز بجائزة درع المشجعين التي تمنح بشكل سنوي للفريق الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط في الموسم العادي.

كما نجح فريق كولومبوس في بداية الشوط الثاني، من تقليص الفارق عن طريق دييجو روسي، ولكن لويس سواريز عزز تقدم إنتر ميامي بتسجيله لهدف ثالث في الدقيقة 48 بضربة رأس عانقت الشباك.

وأبقى خوان "كوتشو" هيرنانديز فريق كولومبوس في المباراة بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

ليحصد ليونيل ميسي البطولة رقم 46 في تاريخه الكروي، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه في قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالبطولات عبر التاريخ.

ويحتل البرازيلي داني ألفيش المركز الثاني في هذه القائمة برصيد 44 لقبًا، ومن بعده النجم الدولي المصري حسام عاشور، الذي لعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر، وتوج بـ39 بطولة، كما أنه اللاعب الأكثر تتويجا بالبطولات في قارة أفريقيا.

وبعد فوز ميسي باللقب صباح اليوم الخميس، حرص موقع " givemesport" على إظهار ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجا بالألقاب والتي جاءت كالتالي:

ترتيب أكثر اللاعبين حصولا على البطولات

ليونيل ميسي .. 46 بطولة.

داني ألفيش.. 44 بطولة.

حسام عاشور.. 39 بطولة.

أندريس إنييستا.. 38 بطولة.

ماكسويل.. 37 بطولة.

وفي 20 أغسطس 2023، نجح ميسي أن يحصد بطولة كأس الدوريات الأمريكية مع فريق إنتر ميامي، ووقتها أشارت الإحصائية التي أجرتها " world of statistics" المتخصصة في الإحصائيات بشكل عام، وجاء اسم حسام عاشور في المركز الثالث بعد داني ألفيش وميسي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg