جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: حمد إبراهيم مرشح لتدريب الإسماعيلي بعد إعادة التصويت على تعيين شوقي غريب

شوقي غريب

شوقي غريب

كشف مصدر مسؤول بالنادي الإسماعيلي أن قرار تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق لم يتم اعتماده من الجهة الإدارية بسبب غياب عضو مجلس الإدارة أحمد فهيم عن الجلسة التي تم فيها اتخاذ القرار قبل يومين.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة"، أن اللجنة الأولمبية قد أصدرت قرارًا بإعادة أحمد فهيم إلى عضوية إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه لم يتم دعوة فهيم لحضور الاجتماع الذي صوتت فيه الأغلبية داخل المجلس على اختيار شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي.

وأكد المصدر أن غياب أحمد فهيم عن الجلسة أدى إلى عدم صحة المحضر وعدم قانونيته.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة طارئة اليوم الأربعاء لإعادة التصويت على اسم المدير الفني بحضور كامل أعضاء المجلس.

وأضاف المصدر أن كل الخيارات متاحة في الجلسة المقبلة، حيث سيتم التصويت النهائي بحضور جميع أعضاء المجلس على اختيار المدير الفني واعتماد قرار تعيينه بشكل قانوني ونهائي.

واختتم المصدر تصريحاته بأن اسم حمد إبراهيم، المدرب العام في الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال، دخل الصورة كمرشح لتولي منصب المدير الفني، إلى جانب تامر مصطفى مدرب مودرن سبورت السابق، وأن التصويت بين جميع أعضاء المجلس هو الذي سيحسم القرار النهائي.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي كان قد أعلن رسميًا عن تعيين شوقي غريب مديرًا فنيًا للفريق، ولكن الجهة الإدارية ألغت المحضر السابق لعدم دعوة أحمد فهيم، وتم توجيه دعوته لحضور الجلسة الطارئة اليوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg