جميع المباريات

إعلان

رسميا.. إنبي يطالب رابطة الأندية بلائحة الموسم الجديد (مستند)

إنبي

صورة أرشيفية

أرسل نادي إنبي خطابا رسميا إلى رابطة الأندية المصرية من أجل الاطلاع على لائحة ونظام بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد.

وكانت رابطة الاندية قد قررت بعد اجتماعها مع جميع أندية الدوري المصري الممتاز باستثناء أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، أن يكون الدوري المصري من دور واحد، وفي الدور الثاني يتم تقسيم الأندية لمجموعتين الأولى تنافس على اللقب والثانية تصارع من أجل البقاء. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وأظهر أيمن الشريعي، ريس نادي إنبي، رفضه القاطع لشكل الدوري الاستثنائي التي تريد رابطة الأندية تطبيقه في الموسم الجديد . (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

وطالب إنبي في خطابه الرسمي لرابطة الأندية، الحصول على اللائحة الخاصة بالموسم الرياضي الجديد 2024-2025، حتى يتسنى لإدارة النادي الاطلاع عليها وإبداء الرأي فيما ورد بها من أحكام.

وجاء نص بيان إنبي لرابطة الأندية كالتالي:

اللائحة الخاصة بالموسم الرياضي 2024-2025

يهدي نادي إنبي الرياضي لسيادتكم وكافة العاملين برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم أطيب التحيات، بالإشارة للموضوع عالية، ونظرا لتعديل نظام مسابقة الدوري العام المصري للموسم الرياضي 2024-2025، يرجى التكرم بموافاة نادي إنبي الرياضي باللائحة المنظمة لنشاط المسابقة، وذلك حتى يتسنى لإدارة النادي الاطلاع عليها وإبداء الرأي فيما ورد بها من أحكام، ونشكر سيادتكم صادق تعاونكم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات