جميع المباريات

إعلان

الزمالك ينتظر 2.5 مليون يورو.. تقارير: رابيد بوخارست يتلقى خطابا من فيفا في قضية بوبيندزا

أرون بوبيندزا

الزمالك يشكو بوبيندزا ورابيد بوخارست في فيفا

ذكرت تقارير رومانية، اليوم الإثنين، أن نادي رابيد بوخارست الروماني تلقى خطابًا رسميًا من فيفا يفيد ببدء النظر في قضية ضم اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، رغم توقيعه مسبقًا على اتفاقية تعاقد مع الزمالك.

وكان الزمالك أعلن وصول بطاقة المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا الدولية بعد التوقيع على اتفاقية تعاقد بين الطرفين قبل أن يتراجع بوبيندزا عن التزامه، لينضم إلى رابيد بوخارست الروماني مجانًا.

شكوى الزمالك في فيفا

وكشف موقع "romanialibera" الروماني، اليوم الإثنين، أن فيفا أخطر رابيد بوخارست بأنه سيبدأ النظر في النزاع على بوبيندزا، بعد أن تلقى شكوى رسمية من الزمالك.

وطلب الزمالك من فيفا، اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب الجابوني والنادي الروماني على خلفية عدم التزامهما باتفاقية التعاقد التي لا تعد عقدًا رسميًا لكنها تعتبر ذات قيمة تعاقدية.

وأضاف الموقع الروماني: "الوضع أصبح معقدًا بالنسبة لرابيد.. إذا كان حكم فيفا ضد اللاعب، فقد يضطر نادي بوخارست إلى دفع تعويض مشترك مع بوبيندزا يتجاوز 2.5 مليون يورو (أكثر من 130 مليون جنيه مصري)".

من جانبه، أوضح موقع "golazo.ro" الروماني في تقرير عنونه بـ"فضيحة بوبيندزا" أن اللاعب يحق له رغم ذلك المشاركة مع رابيد بوخارست حتى يصدر فيفا حكمًا في شكوى الزمالك.

ولم يظهر بوبيندزا بعد مع رابيد بوخارست الروماني، لأسباب تتعلق بالفشل في الحصول على تصريح عمل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات