جميع المباريات

إعلان

"وضعه أكثر تعقيدًا".. تقارير رومانية تكشف موقف بوبيندزا مع رابيد بوخارست

أرون بوبيندزا وكلينتون نجي

كلينتون نجي وأرون بوبيندزا

أكدت تقارير صحفية رومانية، أن مشاركة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا مع فريق رابيد بوخارست مازالت معقدة، بعدما أعلن نادي الزمالك عن حصوله على توقيع اللاعب للقلعة البيضاء، والحصول على بطاقته الدولية.

وكشفت شبكة "أنتينا سبورت" الرومانية، عن محاولات من مسؤولي رابيد بوخارست لإنهاء المشكلات المتعلقة بتصريح العمل الخاص بـ أرون بوبيندزا، في أسرع وقت.

وأوضحت أن وضع المهاجم الجابوني أكثر تعقيدًا من زميله الكاميروني كلينتون نجي، وذلك بعدما زعم مسؤولي نادي الزمالك أن اللاعب وقع عقدًا مبدئيًا معهم قبل توقيعه لنادي رابيد بوخارست، حسبما وصفت الصحيفة.

وعلى جانب آخر، أشارت إلى أن كلينتون نجي الوافد الجديد لصفوف رابيد، قد تحصل على تصريح العمل، ليصبح متاحًا للمشاركة مع النادي الروماني تحت فقيادة المدرب ماريوس سوموديكا في الفترة المقبلة، بداية من لقاء أونيريا سلوبوزيا في الدوري المحلي يوم الإثنين المقبل.

وفي الوقت ذاته، قال موقع "GOLAZO.ro" أن المناقشات بشأن اللاعب الجابوني صعبة للحصول على تصريح العمل، حيث لا يوجد لرومانيا أي شكل من أشكال التمثيل الدبلوماسي أو قنصلية في الجابون.

وكان محمد حبشي وكيل اللاعبين، والذي كان وسيطًا في مفاوضات الزمالك لضم بوبيندزا، أن الفريق الأبيض لن يترك حقوقه في تلك الصفقة، مشيرًا إلى أن اللاعب قد وقع على اتفاقية تعاقد مع النادي، ليتحصل مسؤولي القلعة البيضاء على البطاقة الدولية بعد ذلك.

أقرأ أيضًا

إيقاف النادي واللاعب وغرامة.. ماذا يفعل الزمالك بعد انتقال بوبيندزا إلى رابيد بوخارست؟

رئيس رابيد بوخارست: نتبع جميع الإجراءات اللازمة للسماح لـ بوبيندزا باللعب في أقرب وقت

رغم حصول الزمالك على بطاقته الدولية.. رابيد بوخارست يعلن ضم بوبيندزا

"لا يمكنني التعليق على الوضع في الزمالك".. أول تصريح لبوبيندزا بعد انتقاله لرابيد بوخارست

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

72

جاء الهدف بعدما تلقى جورج إلينيخينا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg