جميع المباريات

إعلان

تعمل بالذكاء الاصطناعي وتتعاون مع يويفا.. ما هي الشركة التي ستنظم جدول الدوري الممتاز؟

درع الدوري

درع الدوري المصري الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المحترفة، التعاقد مع شركة ألمانية لوضع جدول مباريات الدوري المصري الممتاز، بداية من الموسم الجديد، في الشكل "الاستثنائي" للمسابقة.

رابطة الأندية تعاقدت مع الشركة الألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد، الذي ينطلق 30 أكتوبر المقبل، وينتهي مطلع يونيو للعام المقبل.

الشركة تعمل في مجال تنظيم المسابقات الرياضية المختلفة منذ 15 عامًا، لكنها في الوقت الحالي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتقديم خدماتها بشكل متطور، ونستعرض فيما يلي معلومات عنها:

ما هي الشركة التي ستنظم الدوري الممتاز؟

هي شركة تستخدم الذكاء الاصطناعي المتطور في إعداد جدولة الدوريات الرياضية في ثوانٍ معدودة، دون الاعتماد على الأساليب التقليدية.

وتحظى بثقة أكثر من 60 بطولة رياضية حول العالم في مختلف الرياضات، وليس كرة القدم فقط، لكونها تقدم حلول مميزة ولديها خبرات في تنظيم المسابقات، وتقدم الشركة 5 خدمات مختلفة، وهم:

الجدولة

تعمل على إعداد جدولة الدوريات الرياضية من خلال جداول زمنية دقيقة، مع مراعاة أولويات مطالب هذه الدوريات والفرق والرعاة والقنوات الناقلة، وتقدم ذلك في ساعات قليلة بدلًا من أشهر مطولة للتخطيط.

دعم القرعة

من خلال البرامج المتقدمة، تستطيع الشركة إعداد قرعة الدوريات وتقسيم الفرق إلى مجموعات بشكل سريع، وفقًا لقواعد المنافسة، بشكل شفاف غير متحيز، لتعزيز التنافسية والتوازن.

ويقدم هذه الخدمة بسلاسة، مما يوفر إمكانيات لإنشاء صور ديناميكية تساعد على عرض وفهم نتائج القرعة.

تعيين الحكام

يمكنها أيضًا تعيين الحكام المناسبين للمباريات بشكل تلقائي، لتجنب متاعب التنسيق اليدوي في قرارات التعيين.

تصميم المسابقة

يمكن للشركة أن تعمل على خلق بطولات مخصصة ومشاركة متزايدة، من خلال موازنة الفرق والمراحل المختلفة والمباريات النهائية لتحقيق المشاركة المثالية، مع إمكانية الاستفادة من الامتيازات الإعلامية والتراخيص ومواعيد المباريات.

جدول زمني سلس

تساعد إلى جانب نظام جدولة المباريات، على تقديم جدول زمني سلس تتوافق مع توافر الفريق ومكانه، ليجعل عملية الانتقال إلى ملعب المباراة سهلة.

تحظى الشركة بثقة العديد من الدوريات حول العالم، في كرة القدم تحديدًا، هناك تعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الاتحاد الألماني لكرة القدم، رابطة المحترفين الإماراتية والدوري الفنلندي الممتاز.

كذلك على صعيد الرياضات الأخرى، مثل الدوري الأوروبي لكرة القدم "الأمريكية"، واستخدام الذكاء الاصطناعي لإعداد جدول المباريات، كذلك الدوري الهندي للكريكيت.

اقرأ أيضًا:

رسميا.. رابطة الأندية تكشف عن شكل "الدوري الاستثنائي"

رابطة الأندية تعلن.. التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

رسميًا.. موعد قرعة الدوري المصري في الموسم الجديد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg