جميع المباريات

إعلان

9 بطولات تنتظر الأهلي.. كيف يتغير موسم 4 أندية بعد "الدوري الاستثنائي"؟

الأهلي

الأهلي

بعد إعلان رابطة الأندية المصرية مساء اليوم الأربعاء، عن عدد مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز بعد الاجتماع مع الأندية، ستكون الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية على موعد مع عدد ضخم من المباريات خلال الموسم القادم.

وسبق وأعلنت رابطة الأندية مساء اليوم الأربعاء، عن خوض كل فريق في بطولة الدوري المصري 26 مباراة بعد النظام الاستثنائي الذي ستخضع له المسابقة في الموسم الجديد. (للتعرف على قرارات الرابطة اضغط هنا)

كيف يتغير موسم الأندية المشاركة في أفريقيا؟

السطور التالية ستركز على الأندية الـ4 المشاركة في أفريقيا وهم الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى الزمالك والمصري في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ففي حال صعود الأندية المصرية لنهائي البطولات القارية سيكون عدد مبارياتهم في الموسم الحالي كالتالي:

الأهلي.. "3 مباريات في إنتركونتننتال + 14 مباراة في دوري الأبطال + 26 مباراة في الدوري المصري + مباراتان في السوبر المصري + مباراة في السوبر الأفريقي + 5 مباريات في كأس مصر + 7 مباريات كأس العالم للأندية 2025 + 6 مباريات الدوري الأفريقي".

سيكون مجموع المباريات التي سيخوضها الأهلي في الموسم المقبل هو 64 مباراة بالإضافة إلى بطولة كأس الرابطة المصرية التي لم يحدد موقفه من المشاركة فيها من عدمه.

الزمالك.. "26 مباراة في الدوري المصري + 14 مباراة في الكونفدرالية + مباراة السوبر الأفريقي + مباراتان في السوبر المصري + 5 مباريات في كأس مصر".

وبالتالي سيكون عدد المباريات التي سيخوضها الزمالك 48 مباراة بالإضافة إلى بطولة كأس الرابطة.

بيراميدز.. "16 مباراة في دوري أبطال أفريقيا + 26 مباراة في الدوري المصري + مباراتان في السوبر المصري + 5 مباريات في كأس مصر"، سيكون مجموع المباريات التي يخوضها بيراميدز 49 بالإضافة إلى بطولة كأس الرابطة.

المصري.. "14 مباراة في الكونفدرالية + 26 مباراة في الدوري المصري + 5 مباريات في كأس مصر"، سيكون عدد المباريات التي يخوضها الفريق البورسعيدي 45 مباراة بالإضافة إلى بطولة كأس الرابطة.

وبالمقارنة بعدد مباريات الموسم الماضي سنجد بعض الاختلافات الطفيفة والتي جاءت كالتالي:

الأهلي في الموسم الماضي لعب.. "3 كأس العالم للأندية + 14 مباراة في دوري أبطال أفريقيا + 4 مباريات في الدوري الأفريقي + 34 مباراة في الدوري المصري + مباراتان في السوبر المصري + مباراة في كأس مصر "ثم انسحب" + مباراة في السوبر الأفريقي".

الزمالك في الموسم الماضي لعب.. "13 مباراة في الكونفدرالية "انسحب فريقا في دور المجموعات" + 34 في الدوري المصري + مباراتان في كأس مصر".

بيراميدز في الموسم الماضي لعب.. "8 مباريات في دوري أبطال أفريقيا + 4 مباريات كأس الرابطة + 34 في الدوري المصري + مباراتان في السوبر المصري + 5 مباريات في كأس مصر".

المصري في الموسم الماضي لعب.. "5 مباريات في كأس الرابطة + 34 في الدوري المصري + 4 مباريات في كأس مصر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

93

رافينيا سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg