جميع المباريات

إعلان

كونراد ميشالاك: تحدثت مع كوكا قبل الانضمام للزمالك.. ومتحمس للسوبر الأفريقي

كونراد

كونراد ميشالاك لاعب الزمالك الجديد

تحدث البولندي كونراد ميشالاك لاعب نادي الزمالك الجديد عن الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه متحمس لخوض السوبر الأفريقي ضد الأهلي، كاشفًا عن حديثه مع أحمد حسن كوكا.

وقال ميشالاك في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لنادي الزمالك: "دائمًا المفاوضات يكون بها خطوات ليست كلها على عاتقي مثل الملعب، ودائما ما يكون بها ضغوطات، ولكن أنا سعيد كوني هنا في الزمالك".

ميشالاك: انضممت للزمالك بسبب جماهيره

وأضاف: "أعضاء مجلس الإدارة بذلوا مجهودا كبيرا لأكون هنا، وأنا ممتن لذلك، كما أن جماهير النادي أظهروا لي الكثير من الحب قبل حتى أن أمضي على عقد، وساعدتني على اتخاذ القرار للمجئ لمصر ولنادي الزمالك، وأنا سعيد جدًا".

وأكمل: "لقد قرأت عن تاريخ النادي وعن الفريق، أنا متحمس، هو تحدي جديد لي مع نادي كبير، ولا استطيع الانتظار حتى ألعب تلك المباريات الكبيرة المقبلة، لأحقق شيئا مع النادي وأعطي ما لدي".

وتابع: "من أهم الأشياء التي وجدتها هي الجماهير التي أظهرت لي الكثير من الحب، وهي من أهم العوامل التي جعلتني انضم لنادي الزمالك، أشعر هنا كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وفي العموم المصريين رائعين، وأتمنى أن أرد كل هذا الحب في الملعب ".

كونراد: أعرف 4 لاعبين في الزمالك ومنهم الأسطورة شيكابالا

واستكمل: "الانضمام للزمالك تجربة مميزة لي، وأتمنى مساعدته على تحقيق البطولات هذا الموسم".

وواصل: "أعرف عبدالله السعيد، وأهنئه على الهدف الذي سجله (ضد الشرطة الكيني)، كذلك زيزو وعمر جابر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء هم من أعرفهم، ومتحمس أن أتعرف على الجميع".

السوبر الأفريقي

وتطرق ميشالاك للحديث عن السوبر الأفريقي، قائلًا: "قبل الانضمام كان الجميع يتحدث معي عن السوبر الأفريقي (ضد الأهلي)، أرى أن الجميع في النادي والجماهير متحمسون لتلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسا كثيرا لهذه المواجهة".

وأكد: "أعتقد أن لدينا فريقا جيدا، يمكننا الفوز على أي فريق في أفريقيا ومصر، أتمنى أن نحقق الكثير من الأشياء هذا الموسم".

وأشار: "مستعد لتقديم كل شيء مع الزمالك، أشعر أنني انضممت لفريق كبير، وسأبذل أقصى جهد معه".

أحمد حسن كوكا

وأتم كونراد ميشالاك حديثه: "من أقرب أصدقائي من اللاعبين المصريين هو أحمد حسن كوكا وتحدثت معه كثيرا قبل الانتقال للزمالك، وتحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هنا".

اقرأ أيضًا:

جلسة بين سليمان وجوميز قبل مواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

رابطة الأندية تعلن.. التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري

الإقالة الأولى بعد 28 عاما.. النصر يعلن رحيل كاسترو

قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي وجورماهيا 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

72

جاء الهدف بعدما تلقى جورج إلينيخينا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg