جميع المباريات

إعلان

إنبي: مقترح رابطة الأندية لا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص.. والتأجيلات سبب أزمة الدوري

رابطة الأندية

صورة أرشيفية

اعترض محمد إسماعيل، مدير الكرة بنادي إنبي، على مقترح إقامة بطولة الدوري المصري من دور واحد المقدم من رابطة الأندية المصرية والذي سيتم مناقشته في اجتماع الرابطة مع الأندية مساء اليوم الأربعاء.

وتجتمع رابطة الأندية مساء اليوم الأربعاء، مع جميع أندية الدوري المصري الممتاز من أجل تحديد شكل بطولة الدوري المصري في النسخة الجديدة.

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 2: "الكل يريد موسم استثنائي لمصلحة الكرة المصرية وهذا أمر جيد، لكن الاستثنائي لا بد أن يخدم الكرة المصرية، وأعتقد أن سبب الأزمات هي التأجيلات، والتحام المواسم والأندية التي تلعب في أفريقيا".

وأضاف: "لا يجوز أن نلعب دوري من دور واحد لأن الفرق التي ستلعب على الهبوط ستخوض عدد مباريات أقل، وهذا خطأ كبير، وما بني على باطل فهو باطل".

وأوضح مدير الكرة في إنبي: "وجهة نظري أن نطبق الدوري الطبيعي لأنه يحقق مبدأ تكافؤ الفرص، هذا النظام الذي سيتم تطبيقه سيكون ضد بعض الأندية".

وواصل محمد إسماعيل: "الحل أن نضع الجدول ونلتزم به حتى النهاية، وفي حال تطبيقه بالشكل الأنسب سنتفادى الأزمات".

وأنهى: "لا يجوز أن يلعب نادي مبارياته بشكل طبيعي وأندية مثل الأهلي بسبب ارتباطاته القارية يؤجل له أكثر من 10 مباريات، لابد أن تضع جدول الدوري بأجندة وتنظر للارتباطات الدولية والمباريات الأفريقية أيضا، من الممكن أن نبدأ 1 نوفمبر وننهيه 20 أو 15 يوليو القادم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

72

جاء الهدف بعدما تلقى جورج إلينيخينا تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg