جميع المباريات

إعلان

محسن صالح: صفقة بن رمضان لم تتم لهذا السبب.. وحزين على رحيل ديانج عن الأهلي

محسن صالح

محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي

كشف محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالنادي الأهلي عن سبب عدم إتمام التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، مؤكدًا على حزنه لرحيل أليو ديانج.

وكان صالح رحل عن رئاسة لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء وحل مكانه مختار مختار.

وقال محسن صالح في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "محمد علي بن رمضان لاعب جيد ولم أقل أنه لاعب سيء ولكنه قد يتساوى مع لاعبين أخرين وهذا لا يقلل منه".

وأضاف: "أنا كنت مُدرك أن صفقة بن رمضان لن تتم على الأقل في الوقت الحالي لأن هناك مشاكل كثيرة والنادي المجري جعل الأمور مُعقدة في المفاوضات، فليس من السهل ضمه".

وأكمل: "أنا بهون شوية على جمهور الأهلي لأنه كان مهتما بهذه الصفقة، لذلك أقول لهم أن بن رمضان ليس أفضل بكثير من لاعبي وسط الأهلي الحاليين".

وتابع: "كنت سأشعر بالحزن إذا كان بن رمضان أفضل بمستويات عالية عن لاعبينا ولم نضمه، ولكن أرى أن مستواه مشابه للاعبين أخرين في الأهلي".

واستكمل: "(مش عاوزين نزعل والقادم أفضل إن شاء الله)".

ويرى محسن صالح أن الأهلي يحتاج لضم رأس حربة يكون بديلًا لوسام أبو علي، قائلًا: "الأهلي يحتاج لمهاجم وهذا أمر ضروري ولكن لدينا الحلول هجومية أخرى مثل بيرسي تاو وطاهر محمد".

وواصل: "ما يحتاجه طاهر محمد طاهر هو الدعم والثقة من الجماهير والجهاز الفني".

وعن إعارة المالي أليو ديانج إلى للخلود السعودي، قال رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلي: "أنا زعلان جدًا على رحيل أليو ديانج، لست معترضًا ولكني حزين لأنه كان لديه دورا مهما في وسط الملعب، هو لاعب مدمر لهجمات الخصم".

وأشار: "مارسيل كولر رأى أن مروان عطية في الاستلام والتمرير أفضل من ديانج ويتساوى معه في قطع الكرة، ونادرًا أن يمرر مروان بالخطأ ولكن قد تجد ذلك في ديانج".

وأتم: "كولر وجد ضالته في مروان وأبلغنا أنه يحتاج للاعب واحد فقط في هذا المركز".

طالع أيضًا:

بالمتحف المصري الكبير.. الخطيب يشهد أولى خطوات الأهلي في عالم الذكاء الاصطناعي (صور)

"قرار نهائي".. مصدر برابطة الأندية يكشف ليلا كورة شكل الدوري "الاستثنائي" للموسم الجديد

36 فريقا في الطريق إلى ميونخ.. كل ما تريد معرفته عن النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg