جميع المباريات

إعلان

رئيس رابيد بوخارست عن حقيقة قيمة مكافأة بوبيندزا: غير صحيح.. وهناك سرية في الرواتب

أرون بوبيندزا

آرون بوبيندز

نفى فيوريل مولدوفان رئيس نادي رابيد بورخارست الروماني، حقيقة التقارير المتداولة بشأن قيمة المكافأة التي سيحصل عليها الجابوني آرون بوبيندزا من أجل إتمام الصفقة للنادي الروماني.

بوبيندزا - 28 عامًا - كان اتفق مع الزمالك قبل أيام إلى جانب قيامه بالتوقيع على اتفاقية للانتقال للقلعة البيضاء وهنا قامت إدارة النادي بالحصول على البطاقة الدولية للاعب.

وأعلن نادي الزمالك الجمعة الماضي الحصول على بطاقة اللاعب الدولية، كما جدّد النادي مرة أخرى الإعلان عن الحصول على البطاقة الدولية يوم الأحد الماضي.

ورغم صفقة بوبيندزا مع الزمالك إلا أن رابيد بوخارست الروماني دخل في الصفقة مطلع الأسبوع الجاري، وهذا ما أعلن عنه مدرب الفريق ماريوس سوموديكا. طالع التفاصيل

رئيس نادي رابيد بوخارست صرّح عبر "digisport" :"غير صحيح حصول بوبيندزا على مكافأة تقدر بـ800 ألف يورو".

وأضاف :"أريد أن أؤكد للجماهير هناك سرية مالية في النادي، وسرية في الرواتب بين النادي واللاعبين".

وكانت تقارير صحفية رومانية كشفت في الساعات الماضية عن حصول الدولي الجابوني على 800 ألف يورو مكافأة توقيع إلى جانب راتب شهري يقدر بـ25 ألف يورو. طالع التفاصيل

وخاض الدولي الجابوني العديد من التجارب سواء في الملاعب العربية مثل العربي القطري والشباب السعودي، كما لعب مع نادي بوردو الفرنسي وهاتاي سبور التركي.

وتعتبر آخر تجربة للمحترف الجابوني في صفوف سينسيناتي الأمريكي، قبل أن يرحل في أغسطس 2024، ليصبح النادي الذي سينتقل له في صفقة انتقال حر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg