جميع المباريات

إعلان

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

إيهاب جلال

إيهاب جلال

توفي منذ قليل إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي والمدرب الأسبق لمنتخب مصر، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

وكان جلال قد نُقل إلى المستشفى يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر، بعد إصابته بجلطة دماغية استدعت نقله الفوري من منزله لتلقي العلاج اللازم.

يذكر أن إيهاب جلال تولى تدريب الإسماعيلي في أغسطس 2023، وأنهى الدراويش الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة.

وفي بيان رسمي، نعى النادي الإسماعيلي رحيل إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي.

وقد وصفه النادي بأنه "ابن غالي من أبنائه وأحد أبرز المخلصين للنادي"، وأعرب عن خالص التعازي لأسرته ومحبيه، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وجاء في بيان النادي الإسماعيلي:

"ينعى النادي الإسماعيلي، ببالغ الحزن والأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه، وأحد أبرز المخلصين للنادي، الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية عقب صراع طويل مع المرض، داعين للمولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم ببيان تعزية، حيث أعرب مجلس الإدارة برئاسة جمال علام وجميع العاملين عن حزنهم العميق لوفاة إيهاب جلال.

وجاء في البيان:

"يتقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام والمدير التنفيذي وجميع العاملين، بخالص التعازي والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله الكابتن إيهاب جلال الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 1
الهلال

الهلال

37

فرصة خطيرة.. تريزيجيه سدد كرة صاروخي من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg