جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يفاضل بين ميشالاك وبارو.. وحسم الصفقة الأربعاء

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك ومودو بارو

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مكثفة من أجل حسم صفقة أجنبية في الساعات المقبلة، نظرًا لاستعداد الفريق الأبيض للموسم الجديد (2024-2025).

ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مشواره في بطولة الكونفدرالية بمواجهة الشرطة الكيني عصر السبت المقبل، ثم ينتظر الفريق الأبيض مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي يوم (27 سبتمبر).

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن مجلس إدارة نادي الزمالك لا يزال يفاضل بين الثنائي البولندي كونراد ميشالاك لاعب فريق الحزم السعودي، والجامبي مودو بارو لاعب أهلي جدة السعودي.

وأضاف المصدر، أن هناك فريق من مجلس الإدارة يريد التعاقد مع ميشالاك نظرًا لأن اللاعب جاهز من الناحية البدنية والفنية للمشاركة مع الفريق في السوبر الأفريقي.

وتابع المصدر، أن الفريق الثاني يرغب في التعاقد مع بارو باعتباره يمتلك سيرة ذاتية قوية، إلا ما يُعطل إتمام التعاقد بصورة نهائية مع اللاعب الجامبي غيابه عن الملاعب لفترة إلى جانب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وأوضح المصدر، أن بارو ليس من الناحية الفنية جاهزًا بالشكل الأمثل في الاستحققات المقبلة مما يجعل اللاعب البولندي يمتلك الأفضلة.

وأشار المصدر، أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب حصل على موافقة اللاعبين من أجل الانتقال للقلعة البيضاء، لكن يبقي القرار النهائي في الساعات المقبلة.

وتطرق المصدر حول موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب فريق الزمالك والذي عبّر عن رغبته في التعاقد مع بارو إلا أن الإدارة تحاول إقناعه بالتعاقد مع ميشالاك.

وكانت إدارة نادي الزمالك تعاقدت مع ثلاث صفقات أجنبية حتى الآن، وهم: المغربي محمود بنتايك - الفلسطيني عمر فرج - السنغالي سيدي نداي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الريان

الريان

- -
الهلال

الهلال

2

تشكيل الريان: باولو فيكتور، حازم أحمد، جولين دي سارت، دافيد جارسيا، عبد العزيز حاتم، محمود تريزيجيه، روجر كروج، جابرييل بيريرا، أندري فونسيكا، جوشوا برينيت أشرف بن شرقي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg