جميع المباريات

إعلان

الشريعي: أحمد دياب أساء اختيار عامر حسين.. وحقنا في صفقة إسلام عوض "سقط"

أيمن الشريعي

أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي

صرّح أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أنه يختلف مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية الحالي وتحديدًا في الأدوات المتواجدة معه في الرابطة، قائلاً :"أحمد دياب أساء اختيار الأدوات وأولهم عامر حسين".

وأضاف "الشريعي" في تصريحات عبر شاشة "ETC" :"أحمد دياب أساء اختيار الأدوات أولهم اختيار عامر حسين، وردود (الحاج عامر مش هتلاقي منه ردود حاجة كالعادة)، والإدارة تخصص مثل الطب والهندسة".

وتابع :"عامر حسين يدير الدوري منذ 14 عامًا والشكاوي من الأندية لم تتغير".

وواصل رئيس نادي إنبي هجومه على عامر حسين بعد ظهوره الإعلامي الأخير عبر شاشة "صدى البلد" :"عامر حسين قال إن حسام الزناتي كان يتقاضى 60 ألف جنيه شهريًا، وهذا خطأ لأنه كان يحصل على 20 ألف جنيه".

وعن موقفه من الترشح لرئاسة رابطة الأندية، رد :"لا أعرف موقف أحمد دياب من الترشح لرئاسة الرابطة، وفي حال ترشحه لرئاسة الرابطة لن أترشح حتى في حال اختلافي مع إدارته، وهو قال لي الموسم المقبل لن يتواجد عامر حسين".

وانتقل أيمن الشريعي للحديث عن موقفه من انتقال لاعبيه للأهلي، قائلاً :"الأهلي لم يطلب منّي أي لاعب سوى مصطفى شلبي واختلفنا في السعر لأن كان الفارق وصل لـ8 ملايين جنيه، وإذا طلب الأهلي لاعب آخر سنتحدث، وحتى في حال هناك فوارق بسيطة في الصفقة سأوافق".

واختتم رئيس إنبي تصريحاته بشأن مستحقات ناديه حول صفقة اللاعب إسلام عوض :"حقنا في إسلام عوض من الزمالك (إجرائيًا) سقط بسبب عدم اتخاذ أي إجراء على الشيكات".

وكان إسلام عوض انتقل إلى صفوف الزمالك قادمًا من إنبي في يناير 2012، إلا أن إدارة النادي "البترولي" فشلت في الحصول على جميع مستحقاتها بشأن هذه الصفقة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg