جميع المباريات

إعلان

"فلاش أسرع بطل خارق".. من هو كونراد ميشالاك صفقة الزمالك المحتملة؟ (فيديو)

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك جناح فريق أحد السعودي

يستهدف نادي الزمالك التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، نجم فريق أحد السعودي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك لتعزيز مركز الجناح.

بدأ كونراد ميشالاك مسيرته في نادي تشارني زاجان البولندي، في مرحلة الطفولة وحتى البراعم، ثم انتقل بعد ذلك لنادي فالوباز زيلونا جورا البولندي، والذي استمر في صفوفه بمراحل الناشئين والشباب، لينتقل بعد لنادي ليجيا وارسو، وهو أحد أكثر الأندية تتويجًا بالألقاب المحلية في بلاده.

وقال كونراد في حوار مع موقع "Sport Pl" البولندي، أنه بكى أمام مدربه السابق جاسيك ماجيرا المدير الفني للفريق الأول، بعدما أرسله للتدرب مع قطاع الناشئين، لكنه عاد ليتمتع بعلاقة جيدة مع المدرب الذي منحه أول فرصة له مع الفريق الأول.

خرج كونراد على سبيل الإعارة لفريق زاجليبي سوسنويتش ثم فيسلا بلوك قبل أن ينتقل نهائيًا لفريق ليخيا جدانسك، الذي لعب في صفوفه لمدة موسم، ثم غادر بولندا إلى الدوري الروسي، وتحديدًا لنادي أخمات جروزني.

خاض ميشالاك بعد ذلك عدة تجارب على سبيل الإعارة في الدوري التركي، مع أندية أنقرة جوجو وريزا سبور، ثم قونيا سبور الذي تألق معه، ليضمه من الفريق الروسي بصفة نهائية.

وتزامل كونراد خلال تلك الفترة مع المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، في صفوف نادي قونيا سبور، حيث كون اللاعبان ثنائية جيدة في خط هجوم الفريق التركي خلال موسم 2021-2022.

وتعتبر تجربة كونراد مع قونيا سبور هي الأفضل له داخل أوروبا، حيث صنع هدفين لزميله أحمد حسن كوكا أمام هاتاي سبور وغازي عنتاب، وبشكل عام فقد سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين خلال 73 لقاء مع الفريق التركي.

ونجح نادي أحد السعودي، في الظفر بخدمات الجناح البولندي، في سبتمبر 2023، بعقد يمتد لثلاث سنوات، حسبما أعلن النادي السعودي على حسابه الرسمي عبر منصة إكس (تويتر سابقًا).

وأعلن أحد عن الصفقة مستعينًا بفيديو للبطل الخارق "فلاش"، وهو الشخصية الرئيسية للمسلسل الأمريكي الشهير "The Flash" والذي اشتهر بسرعته الخارقة، التي اكتسبها بعد ضربة من البرق، في إشارة للسرعة الكبيرة التي يتمتع بها الجناح البولندي صاحب الـ 26 عامًا.

ولعب كونراد 29 مباراة مع أحد في الموسم الماضي، سجل خلالها 8 أهداف كما صنع هدفين آخرين لزملائه، وكان هدفه الأشهر في شباك النصر ببطولة كأس الملك في دور الـ 32، ورغم خسارة فريقه بخماسية مقابل هدف لكنه نال إشادة الجماهير على مستواه، ولفت أنظار الأندية السعودية بسرعته ومهارته.

وفي الموسم الحالي، لعب كونراد 3 لقاءات، سجل فيها هدفًا وصنع آخر، حيث قص شريط أهداف فريقه في مسابقة دوري يلو (دوري الدرجة الأولى السعودي، بعدما هز شباك الحزم عقب مراوغة رائعة وتسديدة أرضية متقنة.

وفي المواجهة الثانية، صنع كونراد الهدف الثاني أمام الجبلين، بعد انطلاقة سريعة بالكرة وعرضية متقنة لزميله أحمد العنزي.

ويتمتع كونراد بسرعة كبيرة بالكرة، وقدرة جيدة على المراوغة، كما يستطيع اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما يحتاجه الفريق الأبيض، خاصة في ظل عدم وجود بديل لزيزو بالجبهة اليمنى، بالإضافة لعدم تواجد منافس لمصطفى شلبي في الجناح الأيسر بعد رحيل إبراهيما نداي، الذي لم يقدم الإضافة المنتظرة.

وكان مصدر في الزمالك، قد كشف ليلا كورة عن اتفاق الفريق الأبيض مع نظيره أحد السعودي بشأن الصفقة، لكن الاتفاق المادي مع اللاعب البولندي لم يحدث حتى الآن.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg