جميع المباريات

إعلان

هل تغير عودة معلول رغبة كولر؟.. الأهلي بين سيناريو كريستو والتجربة الذهبية

كولر

مارسيل كولر مدرب الأهلي

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة في ملف اللاعب الأجنبي داخل فريق الكرة في النادي الأهلي استعدادًا للموسم الجديد (2024-2025).

وعلم "يلا كورة"، اليوم الأحد، أن هناك تطورات حول مستقبل التونسي الدولي علي معلول والذي كان تعرض للإصابة في وتر أكيليس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية.

وقال المصدر، لـ"يلا كورة"، إن معلول من المتوقع أن يعود للتدريبات في شهر أكتوبر المقبل وهو ما يعني إمكانية لحاقه ببداية الموسم الجديد لتعزيز الجبهة اليسرى.

وقامت إدارة الأهلي بصفقة أجنبية لتعزيز الجبهة اليسرى من خلال التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله قادمًا من صفوف سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

ويمتلك فريق الأهلي أربعة لاعبين أجانب، وهم: الثلاثي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله ورضا سليم - الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

ولم تقم إدارة الأهلي بقيد علي معلول في ظل الإصابة التي يعاني منها، إلا أن التطورات الجديدة قد تجعل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يطلب قيد اللاعب.

قيد معلول - 34 عامًا - سيجعل خطط كولر من حيث الأجانب تتغير خاصة أن المدير الفني السويسري كان يسعى لاسقدام خدمات محمد علي بن رمضان لتدعيم وسط الملعب.

ورغم رغبة كولر في ضم بن رمضان إلا أن الصفقة لم تتم في ظل عدم توصل إدارة الأهلي لاتفاق مالي مع نادي فرينكفاروسي المجري من الناحية المادية.

وشهد الصيف الجاري العديد من المحاولات عن طريق النادي القاهري لإتمام الصفقة، قبل أن يتم تأجيل الصفقة حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بحسب تصريحات مصدر لـ"يلا كورة".

هنا سيكون أمام كولر أكثر من سيناريو لتعزيز الفريق بصفقات أخرى في ظل ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من بطولة سواء محلية أو قارية وعالمية أيضًا.

وسيكون أمام مسئولي الكرة في النادي الأهلي إما التعاقد مع لاعب تحت السن مثل التعاقد مع التونسي محمد الضاوي "كريستو" والذي انتقل مؤخرًا إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة.

أو الطريقة الثانية، هو التعاقد مع لاعب فلسطيني والذي يتم قيده كلاعب محلي وهنا النموذج أثبت نجاحه مؤخرًا داخل قلعة الجزيرة من خلال المهاجم وسام أبو علي.

وكان وسام أبو علي انتقل إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من سيريس السويدي، لينجح الدولي الفلسطيني في الفوز بجائزة هداف الدوري المصري بتسجيله 18 هدفًا في 19 مباراة فقط.

واهتم النادي الأهلي بتكرار هذا السيناريو في الميركاتو الحالي حيث تم ترشيح عمر فرج لتدعيم الخط الأمامي قبل أن ينتقل إلى صفوف الزمالك.

أما اللاعب الثاني الذي ارتبط بالانتقال للأهلي وهو الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم فريق سيريس السويدي.

وسجل صاحب الـ22 عامًا، 11 هدفًا وصنع هدفين، في 41 مباراة خلال المسابقات المحلية في موسم (2024-2025).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg