جميع المباريات

إعلان

أحمد حسام: لم أحسم مصيري مع الجونة.. ورغبتي الانضمام للزمالك

أحمد حسام مدافع الجونة

أحمد حسام مدافع الجونة خلال مواجهة الزمالك

كشف أحمد حسام مدافع نادي الجونة، أنه لم يجلس مع وكيله حتى الآن لحسم مصيره مع الفريق الساحلي، مشيرًا إلى أنه يرغب في الانضمام لنادي الزمالك، بعدما كان قريبًا من الانتقال لصفوفه في الميركاتو الشتوي بشهر يناير الماضي.

وقال أحمد حسام في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "أترك جميع الأمور التي تحدث خارج الملعب لوكيلي، وسمعت عن وجود مفاوضات لضمي في يناير الماضي، لكن العرض لم يناسب فريق الجونة".

وتابع: "لا أعرف الآن أي شيء عن المفاوضات، لم أجلس مع وكيلي حتى الآن، ولكن هذا سيحدث قريبًا، لمناقشة حسم مصيري سواء باستمراري أو رحيلي عن الجونة".

وأكمل: "الزمالك نادي كبير جدًا، وارتباط أي لاعب به يعلي من قيمته، وشرف لي الانضمام للزمالك، وهذه هي رغبتي، أن ألعب لنادي الزمالك، وأي شيء سيحدث سيكون من خلال نادي الجونة، فأنا واحد من أبناء النادي".

وواصل: "هناك عدة لاعبين مميزين في الدوري المصري، عبدالله السعيد رقم 1 في مصر، إبراهيم عادل قدم موسمًا جيدًا وكذلك وسام أبو علي ومحمد عبدالمنعم في النادي الأهلي".

وأتم: "حسام حسن مدرب كبير، والنتائج تدل على أن اختياره كان صحيحًا، ويسير بصورة رائعة حتى الآن، وحلم لأي لاعب أن ينضم لمنتخب بلاده، وأتمنى أن يحدث ذلك في الموسم الجديد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg