جميع المباريات

إعلان

أوباما: لقب كأس مصر لن يكون الأخير لبيراميدز.. وشعبية النادي ستزيد مع البطولات

يوسف أوباما لاعب بيراميدز

يوسف أوباما لاعب بيراميدز

عبر يوسف أوباما عن سعادته البالغة بالانضمام لصفوف نادي بيراميدز، مؤكدًا أنه يشعر بالسعادة لتمثيل ناد كبير بحجم بيراميدز، والذي يمتلك طموحات كبيرة، سيكون جزء منها خلال الفترة المقبلة.

وشدد أوباما في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أنه سعيد بالتواجد في ناد يدار باحترافية شديدة، ويوفر كل الإمكانيات بفضل الإدارة المحترفة الموجودة.

وأضاف أوباما أنه سعيد بتتويج النادي بلقب كأس مصر، وهي أول بطولة للفريق، ولن تكون الأخيرة، وسنعمل معًا على التتويج بكل البطولات مستقبلًا، لأن نادي بيراميدز كبير والجميع تعلم ذلك جيدًا.

أوضح أوباما:" الجميع في مصر يعلم جيدًا أن بيراميدز فريق ولد عملاقًا وكان ينقصه فقط تحقيق أول بطولة، والتي تحققت بالفعل بحصد لقب كأس مصر، وهذه مجرد البداية والقادم أفضل في جميع البطولات".

وأكمل: "أحمد الله على فضله بأنني حققت كل شيء مع نادي الزمالك، وينقصني بطولة واحدة وهي دوري أبطال أفريقيا، وبإذن الله سأعمل مع زملائي على تحقيقها في نادي بيراميدز".

وزاد أوباما أنه سعيد بالتواجد في منظومة كبيرة مع لاعبين رائعين، وسيعمل على المنافسة بجميع البطولات.

وأتم حديثه قائلًا أن نادي بيراميدز بمجرد ما تواجد على الساحة أصبح سريعًا واحدا من الكبار، ومع الوقت والاجتهاد والبطولات، ستصبح شعبية النادي أكبر، وتزيد جماهيره في كل مكان.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg