جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تكشف سبب عدم استلام الأهلي لدرع الدوري.. وموعد بداية الموسم الجديد

الأهلي

الأهلي

كشف ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، سبب عدم استلام النادي الأهلي لدرع الدوري المصري للموسم الماضي 2023-2024 حتى الآن، وموعد بداية الموسم الجديد للمسابقة.

وكان الأهلي توج ببطولة الدوري المصري عن الموسم الماضي 2023-2024.

وقال سويلم في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "الأهلي لم يستلم درع الدوري لأن هناك تنسيق حدث مع مجلس إدارة الأهلي ومحمود الخطيب وأنه سيتم التسليم خلال الأيام المقبلة، ولم يكن مارسيل كولر متواجد ومعظم اللاعبين سافروا لقضاء الإجازة، وكان هناك حرص من الخطيب على وجود اللاعبين والمدير الفني، ولم يكن هناك أي نوع من أنواع التقصير من قبل رابطة الأندية".

وأضاف: "سيكون هناك درع جديد لأول مرة بعد فترة طويلة وهو موجود وجاهز للتسليم، وجاري التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد موعد خلال الأسبوعين المقبلين لتسليم الدرع للنادي الأهلي وكنا حابين أن نسلم هذا الدرع في نهاية الدرع وسيتم تسليمه في احتفالية بأحد الفنادق بالقاهرة".

وتابع: "الـ 18 نادي عرض عليهم 3 أشكال للدوري في الموسم المقبل ويتم حاليا دراسة شكل جديد، الدوري سيبدأ في الأسبوع الأخير من أكتوبر وتم إخطار الأندية بذلك وحاليا يدرس عامر حسين تصور كيفية موعد إنهاء الدوري في الـ3 أشكال".

وأكمل: "الشكل الأقرب لتنفيذه هو أن نلعب دوري من دور واحد، ثم يخوض أول 10 مراكز دوري لتحديد البطل وتخوض الأندية من 11 إلى 18 دوري لتحديد الأندية التي ستهبط، وهذا سيجعلنا ننتهي من البطولة في شهر مايو، ولكن القرار ليس في يد الرابطة لأن هناك شركة راعية وحقوق بث تلفزيوني".

وأتم سويلم: "سيتم انتخاب رابطة الأندية الجديدة في أول شهر أكتوبر المقبل، والرابطة الحالية هي التي ستحدد شكل الدوري بالموسم الجديد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg