جميع المباريات

إعلان

شارك بقميص منتخبين والآخر لعب مع 10 أندية.. بوبيندزا وعمر فرج على أعتاب الزمالك

فرج وأرون

عمر فرج وأرون بوبيندزا

بات تعاقد نادي الزمالك مع الثنائي أرون بوبيندزا وعمر فرج قريبًا، بعد أن توصل إلى اتفاق معهما لارتداء القميص الأبيض بالموسم المقبل.

وقال مصدر ليلا كورة أن الزمالك اتفق مع عمر فرج ومن المقرر أن يرسل العقود للاعب اليوم ليتم التوقيع عليها.

وأضاف المصدر أن الزمالك بصدد استخرج تأشيرة للاعب أرون بوبيندزا، من أجل التواجد في القاهرة خلال الأسبوع المقبل لإتمام التعاقد بشكل رسمي.

أرون بوبيندزا

شارك الجابوني أرون بوبيندزا، في 190 مباراة خلال مسيرته بواقع 12668 دقيقة في مختلف الفرق، ونجح في تسجيل 78 هدفًا، بينما تمكن من تقديم 18 تمريرة حاسمة.

ظهر اللاعب رفقة فريق سينسيناتي بالدوري الأمريكي بالموسم الماضي في 17 مباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف بينما تمكن من تقديم تمريرة حاسمة.

يجيد الجابوني أرون بوبيندزا، المشاركة في 3 مراكز بالملعب، حيث تنوعت مشاركاته ما بين مركز رأس الحربة والجناح الأيمن والأيسر.

وتواجد في 53 مباراة بمركز رأس الحربة وهو العدد الأكبر من المباريات التي خاضها في ذلك المركز، ونجح في تسجيل 13 هدفًا وتمكن من تقديم 5 تمريرات حاسمة.

وخاض بوبيندزا 33 مباراة في مركز الجناح الأيسر وسجل خلالها 20 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، وفي مركز الجناح الأيمن خاض 23 مباراة أحرز 15 هدفًا وصنع 3 أهداف.

تنوعت مشاركات بوبيندزا مع الأندية حيث خاض مسيرة طويلة شارك خلالها مع 10 فرق، وكان أكبر ظهور له بقميص هاتاي سبور التركي الذي مثله في 38 مباراة وسجل معه 22 هدفًا أكثر من أي نادي آخر تواجد معه.

وارتدي بوبيندزا، قميص كل من: موونانا، جيروندان بوردو، باو، اجاكسيو، تورز، سي دي فيرينسي، هاتاي سبور، العربي، الشباب، سينسيناتي.

وخاض بوبيندزا 35 مباراة دولية رفقة منتخب الجابون، ونجح في تسجيل 8 أهداف.

عمر فرج

خاض عمر فرج 121 مباراة رفقة مختلف الفرق التي ارتدى قميصها بواقع 7883 دقيقة، حيث نجح في تسجيل 27 هدفًا، وتمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة.

شارك اللاعب رفقة نادي آيك السويدي بالموسم المنقضي في 19 مباراة بواقع 1048 دقيقة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من تقديم تمريرتين حاسمتين.

اعتاد عمر فرج على الظهور في مركز المهاجم الصريح دون أن يشارك في أي من مراكز الهجوم الأخري خلال المباريات التي خاضها اللاعب.

وبدأ عمر فرج مشواره الدولي رفقة السويد حيث تواجد في منتخب تحت 21 عامًا وشارك في 5 مباريات وسجل 4 أهداف.

وتواجد مع منتخب السويد الأول في مباراتين، قبل أن ينتقل اللاعب لتمثيل منتخب فلسطين والذي شارك رفقته في مباراتين هو الآخر بالعام الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

2 1
برشلونة

برشلونة

93

رافينيا سدد كرة مقوسة بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته مرت أعلى العارضة بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg