جميع المباريات

إعلان

عمر الساعي في الأهلي.. 8 قصص انتقال من الإسماعيلي إلى الأحمر في 25 عامًا

عمر الساعي

عمر الساعي ينتقل إلى الأهلي

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع عمر الساعي لمدة خمس مواسم، قادمًا من صفوف الإسماعيلي، لتدعيم خط الوسط للأحمر، ويأتي ذلك عقب رحيل المالي أليو ديانج عن صفوف الفريق.

جاء انضمام عمر الساعي، إلى صفوف الأهلي، ليكمل سلسلة انتقال اللاعبين من الإسماعيلي للفريق الأحمر، والتي ضمت الكثير من النجوم الذين ارتدوا قميص الفريقين.

حمل العديد من اللاعبين في الكرة المصرية قميصي الإسماعيلي والأهلي، في مختلف المواسم إلا إن قائمة النجوم الذين انتقلوا إلى صفوف الفريق الأحمر من الدراويش بشكل مباشر ضمت فقط 8 أسماء كان آخرهم عمر الساعي.

خالد بيبو

أبرم النادي الأهلي تعاقده مع خالد بيبو، مطلع موسم 2000-2001 قادمًا من صفوف الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقد اللاعب مع الدراويش.

وشارك خالد بيبو مع الأهلي في 5 مواسم، بواقع 104 مباراة في مختلف المسابقات رفقة الأحمر، ونجح في تسجيل 30 هدفًا، وتمكن من تقديم 22 تمريرة حاسمة.

محمد عبد الله

تمكن الأهلي من ضم لاعب الإسماعيلي، محمد عبد الله لتدعيم صفوف الفريق، مطلع موسم 2005-2006، عد منافسة قوية مع الزمالك من أجل التعاقد مع نجم الدراويش.

وحسم الأهلي ضم عبد الله مقابل مليون جنيه، لينضم إلى صفوفه بعد أن اقترب الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب.

وشارك عبد الله رفقة الأهلي في 19 مباراة في مختلف المسابقات إلا إنه لم يتمكن من تسجبل أي أهداف مع الفريق ليرحل بعد موسم ونصف إلى كونيا سبور بالدوري التركي.

شريف عبد الفضيل

تمكن النادي الأهلي من تعاقده مع شريف عبد الفضيل بصورة مباشرة من نادي الإسماعيلي، مطلع موسم 2009-2010، وذلك بعد منافسة قوية مع الزمالك لضم اللاعب.

وخاض عبد الفضيل 108 مباراة مع النادي الأهلي في مختلف المسابقات، ونجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق في 2015.

عبد الله السعيد

حسم النادي الأهلي تعاقده مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الإسماعيلي مطلع موسم 2011-2012، بعد منافسة كانت قوية مع نادي الزمالك، انتهت بتوقيع اللاعب على عقود انضمامه إلى الفريق الأحمر.

السعيد كان أبرز الأسماء التي انتقلت من صفوف الإٍسماعيلي إلى الأهلي بشكل مباشر، حيث خاض مع الفريق 227 مباراة، ونجح في تسجيل 67 هدفًا، وتمكن من تقديم 54 تمريرة حاسمة.

مسعد عوض

أقدم النادي الأهلي على تعاقده مع مسعد عوض، حارس مرمى الإسماعيلي مطلع موسم 2013-2014 لينضم الحارس الشاب لصفوف الأحمر.

وجاء تعاقد الأهلي مع مسعد عوض من أجل تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق، وخاض اللاعب 11 مباراة مع الأحمر، حافظ على نظافة مرماه في 5 مناسبات، وسكنت شباكه 9 أهداف.

أحمد خيري

ضم النادي الأهلي اللاعب أحمد خيري مطلع موسم 2013-2014 في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف الإسماعيلي بعد نهاية عقده مع الدراويش.

وظهر خيري مع الأهلي في 5 مباريات فقط منذ انضمامه إلى الفريق، قبل أن يرحل إلى مصر المقاصة في يناير 2016.

محمود متولي

انتقل محمود متولي إلى الأهلي قادمًا من صفوف الإسماعيلي مطلع موسم 2019-2020 من أجل تدعيم صفوف الفريق الدفاعية، وقضى اللاعب عدة مواسم رفقة الفريق حقق خلالها العديد من الألقاب.

وشارك متولي مع النادي الأهلي في 59 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدفين، وقدم تمريرة حاسمة.

عمر الساعي

يعد عمر الساعي هو اللاعب الثامن الذي ينضم من صفوف الإسماعيلي إلى الأهلي بشكل مباشر، وجاء انضمام الساعي من أجل تدعيم وسط الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg