جميع المباريات

إعلان

لعب للأحمر من قبل و"السعيد" مثله الأعلى.. من هو عمر الساعي صفقة الأهلي الجديدة؟

عمر الساعي لاعب الإسماعيلي

عمر الساعي لاعب الإسماعيلي السابق والأهلي الجديد

كشف محسن عبدالمسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، عن انتقال عمر الساعي لصفوف الأهلي، ليتبقى فقط الإعلان الرسمي من جانب القلعة الحمراء، عن تعزيز الصفوف بضم لاعب وسط الدراويش ومنتخب مصر الأولمبي.

ويستعرض يلا كورة مسيرة عمر الساعي الذي لمع نجمه في سماء الإسماعيلية، لينطلق بعدها إلى الأهلي الذي يعرفه جيدًا، من بداية رحلة جديدة، أو بمعنى أدق إكمال رحلته السابقة في القلعة الحمراء.

بدأ عمر الساعي رحلته مع كرة القدم وهو في السابعة من عمره بالنادي الإسماعيلي، وبعد ثلاث سنوات، اتخذ خطوة ربما تكون مفاجأة لأبناء الدراويش، بانتقاله لمدرسة الكرة بالنادي الأهلي، والتي قضى بها 3 سنوات أيضًا.

يمتلك عمر الساعي العديد من الصور بقميص الأهلي، خلال فترة تواجده في القلعة الحمراء، قبل عودته مجددًا لصفوف الدراويش عام 2016.

وأكد الساعي في تصريحات تلفزيونية سابقة عبر قناة أون تايم سبورتس، أنه كان مشجعًا للنادي الإسماعيلي، منذ تواجده في قطاع الناشئين، وكان يحرص على الذهاب لدعم الدراويش من المدرجات خلال مباريات الفريق الأول.

وأوضح لاعب الوسط الشاب، أنه يشارك مع الإسماعيلي في مركز رقم 8 تحت قيادة المدرب إيهاب جلال، رغم أن مركزه الأصلي هو رقم 10 كصانع ألعاب، مشيرًا إلى أنه لا يمانع اللعب في أي مركز، لأن الكرة الحديثة تتطلب إتقان الدفاع والهجوم معًا.

وكشف عمر الساعي أنه كان يحلم بأن يصبح مثل عبدالله السعيد، ثم حسني عبدربه الذي تدرب تحت قيادته بعد ذلك، لكنه يعتبر السعيد مثله الأعلى في كرة القدم، قائلًا: "يفعل أشياء لا يستوعبها أحد، ويستطيع إيصال أي لاعب للمرمى بأسهل الطرق، واستطاع الحفاظ على نفسه حتى الآن بسبب عقليته المحترفة، وأرغب في أن أكون مثله".

وأوضح أنه يسير على نظام غذائي مثل اللاعبين العالميين، وكذلك مع أحد محللين الأداء لتطوير مستواه، وأضاف أنه معجب بالثنائي زيزو وإمام عاشور وخاصة المستوى الذي يقدمانه في خط الوسط سواء من الزمالك أو الأهلي، بالإضافة إلى أنه يعتبر شيكابالا أحرف لاعب شاهده في الكرة المصرية.

ولعب عمر الساعي 31 مباراة بالموسم الماضي في مسابقة الدوري المصري، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg