جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في الصفقات المقبلة بعد ضم 4 لاعبين

كولر والخطيب

كولر والخطيب

يستمر التواصل بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق؛ من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن هناك اجتماع في الساعات المقبلة، مع مارسيل كولر عقب عودته من بلاده لحسم العديد من الملفات.

شهدت إدارة كرة القدم خلال الفترة الماضية العديدة من التعديلات داخل النادي الأهلي، ومن المنتظر أن يتبادل المدير الفني السويسري وجهات النظر مع المسؤولين عن هذا الملف بمجرد عودته بحثًا عن استمرار العمل في موسم الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر، أن الأهلي لا يزال يسعي لإبرام مزيد من الصفقات، والجلسة مع كولر ستكون لحسم الموقف النهائي فيما يخص محمد علي بن رمضان وهل سيحدث تغيير في الاستراتيجية التعاقدية بضم مهاجم أجنبي أم سيتم التفاوض مع مهاجم فلسطيني جديد أو لن يتم الاستعانة بمهاجم في فترة الانتقالات الحالية من الأساس.

وشدد أنه سيتم عرض موقف ثنائي زد مصطفي زيكو ومحمد إسماعيل، على مارسيل كولر، لحسم موقف المدير الفني السويسري حول إمكانية التعاقد معهما، بهدف دعم الفريق على مستوى الجانب الهجومي والدفاعي.

برز مصطفى زيكو - 27 عامًا - في صفوف نادي زد واستطاع على مدار 39 مباراة مع الفريق أن يسجل 13 هدفًا ويصنع هدفين اثنين.

وفي الجانب الآخر، محمد إسماعيل - 25 عامًا - استطاع خلال 27 مباراة مع زد في بطولتي الدوري والكأس أن يلعب نظر الأندية الكبرى في الدوري المصري وبات محل اهتمام بسبب قدرته قدراته الفنية المميزة.

ويشار إلى أن الأهلي تعاقد مع أربع صفقات حتى الآن، وهم يوسف أيمن وعمر الساعي والثنائي المغربي يحيي عطية الله وأشرف داري، بينما توقف بشكل مؤقت ملف التفاوض مع التونسي محمد علي بن رمضان.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موناكو

موناكو

- -
برشلونة

برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg