جميع المباريات

إعلان

أشرف داري: تمنيت اللعب مع أبو تريكة ووائل جمعة.. وجئت الأهلي للتتويج بجميع الألقاب

الأهلي داري

أشرف داري

أكد المغربي أشرف داري، أنه سعيد بالانضمام إلى النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه يتمنى التتويج بجميع الألقاب.

وقال أشرف داري في حوار عبر الصفحة الرسمية لناديه: "سعيد بالانضمام إلى النادي الأهلي، إن شاء الله أمنح الفريق الإضافة المنتظرة وأسعد الجماهير".

وأضاف: "تلقيت عروضًا كثيرة، من إسبانيول الإسباني والدوري السعودي، لكننا قررنا جميعًا القدوم إلى الأهلي".

وتابع: "الأهلي تواصل مع نادي بريست، ووكيل أعمالي كان له دور كبير في إتمام الصفقة، والآن أنا مع الأهلي".

وشدد: "الأولوية كانت النادي الأهلي، وكذلك عائلتي ووكيل أعمالي، وتواصلت مع رضا سليم ويحيى عطية الله، وأكدوا لي أن الأهلي نادٍ كبير وعظيم، ويلعب على جميع الألقاب، وأتمنى أكون عند ظن حسن الجميع".

وواصل: "جئت الأهلي للمنافسة على جميع الألقاب، هناك مجموعة قوية من اللاعبين ولديهم ثبات في المستوى، وهذا ما شجعني على القدوم إلى النادي".

وأشار إلى: "أعرف العديد من اللاعبين، مثل أفشة وكهربا وعمرو السولية، والشناوي والشحات، إن شاء الله نكون يد واحدة ونحقق الأفضل للأهلي".

وأردف: "قدمنا نسخة كبيرة في كأس العالم، وأسعدنا الجماهير المغربية، هدفي أمام منتخب كرواتيا كان رائعًا وأشكر زملائي الذين ساعدوني، أتمنى أن نحقق الأفضل من أجل الجماهير".

وأكمل: "أي لاعب يتمنى اللعب في الدوريات الخمس الكبرى، وأنا لعبت في بريست الفرنسي، ثم شارلروا البلجيكي، والآن أنا مع الأهلي".

ولفت: "سعدت بحفاوة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن شاء الله أكون إضافة للنادي وأسعدهم".

وعن مواجهاته السابقة أمام جمهور الأهلي قال: "جماهير الأهلي تهز الجبال ولها مفعول السحر في كل البطولات التي يحققها الفريق، وبالطبع أتذكر هتاف (تالتة شمال.. بتهز جبال)".

وأكد: "تمنيت اللعب مع أبو تريكة ووائل جمعة، شرف كبير لي أن يشبهني الجماهير بوائل جمعة، إن شاء أكون مثله وأقدم المساعدة للفريق".

واستمر: "تحدثت مع بدر بانون، وأكد لي على عراقة النادي الأهلي، أريد أن أحقق جميع الألقاب مع الأهلي، وأعد الجماهير أننا سنكون يد واحدة وأن نصل إلى أبعد نقطة".

وأتم: "مثلي الأعلى، المغربي نور الدين نايبت، وسيرجيو راموس".

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg