جميع المباريات

إعلان

"50 مليون بالتقسيط وثنائي إعارة".. يلا كورة يكشف كواليس بيع الساعي للأهلي

عمر الساعي

عمر الساعي لاعب فريق الإسماعيلي

كشف محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن موافقة ناديه بصورة رسمية على رحيل عمر الساعي لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف عضو مجلس الإسماعيلي في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، السبت، أن إدارة "الدراويش" وافقت بصورة رسمية على بيع لاعب الوسط الشاب للنادي الأهلي.

وفي سياق متصل، علم "يلاكورة"، أن صاحب الـ21 عامًا سينتقل إلى صفوف الأهلي مقابل 50 مليون جنيه، حيث تمسك مجلس "الدراويش" بالمبلغ في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن علي أبو جريشة رئيس جهاز الكرة بالإسماعيلي، تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ليبلغه بموافقة النادي على بيع الساعي بصورة رسمية للنادي القاهري.

وأضاف المصدر، أن الأهلي سيسدد 25 مليون جنيه ، ثم سيتم دفع باقي المبلغ على دفعتين.

وأشار المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن الاتفاق اشتمل أيضًا على استعارة لاعبين من الأهلي قد يكون من بينهم عمار حمدي لمدة موسم واحد فقط.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عقد اجتماعًا في الساعات الماضية لتحديد المصير النهائي بشأن الثنائي عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي وسط محاولات من الأهلي للحصول على الأول، وبيراميدز لضم الثاني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

61

سجل ريال مدريد ثلاثة أهداف من ركلات الترجيح في الدوري الإسباني 24/25، وهو أعلى رصيد لأي فريق في الدوريات الخمس الكبرى بالتساوي مع فريق بريست وأعلى رصيد بعد أول خمس مباريات في موسم الدوري منذ 18/19.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg