جميع المباريات

إعلان

بيرسي تاو: رحيلي عن الأهلي "شائعات".. وخفضت عقدي بعد انتقالي من برايتون

تاو

بيرسي تاو لاعب الأهلي

تحدث الجنوب أفريقي بيرسي تاو المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن مستقبله مع "القلعة الحمراء" بعد ارتباط اسمه بالرحيل في الصيف الجاري.

صاحب الـ30 عامًا، انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي في صفقة قدرت بمليون و800 ألف يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

وقال "تاو" في تصريحات عبر إذاعة "METRO FM"، الجمعة :"أنا في راحة الآن، ولأول مرة أحصل على راحة بالفعل وكنت بحاجة إليها".

وأضاف :"فريق الأهلي قدّم موسمًا رائعًا وأعتقد أننا حققنا أهدافنا كفريق، ولكنني تعرضت للإصابة في الجزء الأخير من الموسم".

وواصل :"أستمتع بوقتي في مصر، ولا أهتم بما يكتب عنّي، وما يكتب عنّي ليس صحيحًا، فأنا معتاد على هذه التقارير وهيّ جزء من مسيرتي الكروية".

وأكمل :"النادي الأهلي أخبرني بعد رحيل بيتسو موسيماني أنني مرتبط بعقد مع النادي، وهذا الأمر كان واضحًا، وكنت أعلم أنه سيأتي وقت يرحل فيه أحدنا".

وعن حقيقة تلقيه عروضًا خارجية، رد :"لا أتحدث مع أي نادٍ سواء في جنوب أفريقيا أو في أي مكان آخر، هذه مجرد شائعات ولا أستمع بها".

وتابع :"المال لعب دورًا في انتقالي إلى الأهلي، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون قريبًا من عائلتي وأن أحصل على فرصة للعب".

وأتم :"لقد قمت بتخفيض راتبي مع الأهلي عند انتقالي من برايتون، لكن الراتب الذي أحصل عليه جيد والفجوة ليست ضخمة".

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية، عن وجود رغبة من جانب ناديي نيوم السعودي والوداد البيضاوي المغربي لاستقدام "تاو".

جدير بالذكر أن عقد "تاو" ينتهي مع الأهلي صيف 2025، حيث يسعى النادي القاهري للاستغناء عن الجنوب أفريقي برغبة من المدرب السويسري مارسيل كولر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg