جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كواليس مفاوضات بيراميدز وخيتافي لبيع إبراهيم عادل.. وسر سفر اللاعب

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل لاعب فريق بيراميدز

شهدت الساعات الماضية وجود مفاوضات من جانب نادي خيتافي الإسباني مع مسئولي بيراميدز، حول شراء عقد اللاعب إبراهيم عادل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية أوروبية خرجت في الساعات الماضية لتكشف عن وجود رغبة من جانب خمسة أندية لشراء إبراهيم عادل من بينهم الثنائي الإسباني خيتافي وجيرونا. طالع التفاصيل

وكشف مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة بيراميدز بالإمارات رفضت العرض المقدم من نادي خيتافي نظرًا لضعف المقابل المادي والذي لا يليق بالنادي أو اللاعب.

وأضاف المصدر، أن العرض الإسباني وصل لإدارة بيراميدز منذ ثلاثة أيام، حيث لا تزال المفاوضات مستمرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وأشار المصدر، أن اللاعب تواصل مع هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز ليطلب منه إقناع الإدارة وملاك النادي برئاسة الإماراتي سالم الشامسي بالموافقة على العرض.

ونوه المصدر - الذي فضّل عدم ذكر اسمه - أن إبراهيم عادل سافر إلى إسبانيا تحسبًا لموافقة إدارة بيراميدز على العرض وأيضًا نظرًا لضيق الوقت.

وجاءت هذه الخطوة من اللاعب ليكون مستعدًا لإجراء الكشوفات الطبية قبل غلق باب القيد في إسبانيا غدًا الجمعة.

واستغل اللاعب السفر خاصة بعد حصوله على أجازة لعقد قرانه، على أن ينضم للمنتخب الأول والعودة مرة أخرى لناديه عقب التوقف الدولي المقبل.

ويمتلك إبراهيم عادل - 23 عامًا - عقدًا مع بيراميدز حتى صيف 2029، حيث يُعد أحد نجوم الفريق "السماوي" منذ التعاقد معه من المريخ مطلع عام 2018.

وقدّم إبراهيم عادل مستويات مميزة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث سجل ثلاثة أهداف بواقع هدفين في شباك منتخب إسبانيا، وهدف في شباك منتخب باراجواي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg