جميع المباريات

إعلان

وكيل البركاوي: الزمالك لم يقصر مع اللاعب.. ليس هناك مزايدات.. ولا يوجد تعثر في الصفقة

كريم البركاوي

كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي السابق

كشف عزيز الشافعي وكيل أعمال المهاجم المغربي كريم البركاوي لاعب فريق الرائد السعودي السابق، تطورات حول صفقة انتقال موكله إلى الزمالك.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مفاوضات من جانب نادي الزمالك للتعاقد مع كريم البركاوي - 28 عامًا - في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الرائد.

وقال "الشافعي" في تصريحات عبر قناة "الشمس" :"كريم البركاوي أعطى موافقة لنادي الزمالك قبل التطورات الأخيرة التي حدثت، نادي الزمالك لم يقصر مع طلبات اللاعب وتعامل مع الموضوع باحترافية كبيرة".

وأضاف :"والد اللاعب تعرض لوعكة صحية مما أدى إلى تعطيل الصفقة لأن اللاعب رفقة الوالد، ولا يوجد أي مزايدات مع اللاعب لأن هناك شبه اتفاق على جميع بنود العقد".

وواصل وكيل أعمال اللاعب :"لم يحدث أي اتفاق مع إدارة الزمالك على طريقة حسم الصفقة، لأن اللاعب أمضى ليلة من غير نوم لأن والده في حالة حرجة، حتى أنا شخصيًا يصعب الحديث مع اللاعب".

وأكمل :"أود أن أشكر الزمالك وتعاملهم بشكل احترافي ووقفوا بجانب اللاعب وقفة رجل ولم يضغطوا على اللاعب وتفهمهم للموقف، ما حدث لم يكن في الحسبان وليس للاعب أو الإدارة دخل فيه".

وأتم :"حتى الآن لا يوجد أي تعثر في الصفقة، الوضعية خاصة عند اللاعب بسبب والده".

وكان من المفترض أن يصل كريم البركاوي إلى القاهرة، أمس الأربعاء، إلا أن اللاعب تعذر تواجده في القاهرة لأسباب شخصية بحسب ما علمه "يلا كورة".

وسبق وأن ارتبط صاحب الـ28 عامًا بالانتقال للزمالك في صيف 2020، خلال فترة تواجده مع فريق حسنية أغادير قبل أن يوقع اللاعب للرائد.

ويمتلك المهاجم المغربي مسيرة مميزة مع الرائد بعدما شارك في 106 مباريات، سجل خلالها 51 هدفًا وصنع سبعة أهداف آخرين.

جدير بالذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، يوم (27 سبتمبر) المقبل، في المملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg