جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. لماذا اتجه الزمالك لصفقة بنتايك رغم رغبة جوميز الأولى؟

بنتايك

محمود بنتايك - صورة أرشيفية

حسم نادي الزمالك صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك قادمًا من فريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وضع بند أفضلية الشراء بصورة نهائية.

صاحب الـ24 عامًا وصل إلى القاهرة قبل أيام قليلة، حيث خضع للفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمي، والانضمام لمعسكر الفريق الأول استعدادًا للموسم المقبل.

وعلم "يلا كورة"، أن "بنتايك" اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، على أن ينضم بعد ذلك إلى المعسكر والذي سيشهد خوض الفريق ثلاث مباريات ودية. طالع تفاصيل المعسكر من هنا

ورغم حسم نادي الزمالك التعاقد مع "بنتايك"، إلا أن الرغبة أولى عند البرتغالي جوزيه جوميز كانت التعاقد مع الظهير الكاميروني جوناثان نجويم لاعب فريق مودرن سبورت.

وصرّح مصر لـ"يلا كورة"، الخميس، أن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات مع مسئولي مودرن سبورت من أجل التعاقد مع جوناثان إلا أن الصفقة فشلت بسبب المطالب المالية المرتفعة.

وأضاف المصدر، أن قرار إدارة الزمالك كان هو الاتجاه إلى الورقة الثانية وهو محمود بنتايك والذي رحّب بالانتقال للقلعة البيضاء من أجل تدعيم الجبهة اليسرى.

ويستعد فريق الزمالك حاليًا من أجل مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، حيث ستقام المباراة يوم (27 سبتمبر) المقبل، على ملعب "المملكة أرينا" في المملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg