جميع المباريات

إعلان

علاء نبيل: عدة أندية رفضت "الموسم الاستثنائي".. ومصير ميكالي غير واضح

علاء نبيل

علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة

أكد علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن عدة أندية رفضت إقامة موسم استثنائي لمسابقة الدوري العام، مشيرًا إلى أن مصير المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي لم يحسم حتى الآن مع المنتخب الأولمبي.

وقال علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "لابد من موسم استثنائي لمسابقة الدوري، جلست مع عدة رؤساء أندية وهم مقتنعون أننا يجب أن نسير بنفس النظام، ولا أحد منهم مقتنع بإقامة موسم استثنائي".

وأضاف: "افتقدنا في السنوات الماضية التخطيط لمستقبل الكرة المصرية من خلال مسابقات قطاعات الناشئين، والتي ستكون من مواليد 2005 وحتى 2016، ويحق لكل فريق قيد 35 لاعبًا".  

وأكمل: "قائمة الفريق الأول في الدوري المصري سيتم السماح فيها بقيد 30 لاعبًا، بالإضافة إلى 5 لاعبين ناشئين من مواليد 2003 أو أصغر، وستكون هناك قناة خاصة لإذاعة مباريات الناشئين".

وواصل: "جمال علام وخالد الدرندلي ومحمد بركات عقدوا جلسة مع ميكالي، والمدرب طلب الحصول على شهر أجازة، وأنه لن يكون له دور في التصفيات المقبلة لمنتخب مواليد 2005".

وأتم: "الأمور ليست واضحة بشأن استمرار ميكالي مع المنتخب الأولمبي حتى الآن، ومن الوارد ألا يعود ميكالي، ولكن حال توليه المنصب، سيتجه وائل رياض (شيتوس) لتدريب منتخب 2010".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg