جميع المباريات

إعلان

فيفا يحكم بتغريم المقاولون العرب لصالح جون أوكلي (مستند)

جون أوكلي

جون أوكلي لاعب المقاولون العرب السابق

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حكمًا لصالح النيجيري جون أوكلي، ضد ناديه السابق المقاولون العرب، وإلزامه بدفع المستحقات المتأخرة.

جون أوكلى رفع شكوى ضد المقاولون العرب، يوليو الماضي، أوضح خلالها بأنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة، ليفسخ تعاقده من طرف واحد بموجب هذه الشكوى.

ونص حكم فيفا لصالح جون أوكلي ضد المقاولون العرب على ما يلي:

إلزام المقاولون بدفع 64,788.70 دولارًا أمريكيًا، مكافأة مستحقة بالإضافة إلى فائدة بنسبة 5% سنويًا، اعتبارًا من 8 أغسطس 2023 حتى تاريخ السداد الفعلي

بالإضافة إلى دفع 48,375 دولارًا أمريكيًا كتعويض عن الإخلال بالعقد دون سبب عادل بالإضافة إلى 5% الفائدة سنويًا اعتباراً من 8 أغسطس 2023 وحتى تاريخ السداد الفعلي.

ذلك علاوة على، رفض الدعوى المقدمة من المقاولون العرب ضد جون أوكلي، على أن يتم السداد الكامل (بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة)، خلال 45 يومًا، من تاريخ هذا الإخطار في 8 فبراير 2024، أي حتى 24 مارس المقبل.

بينما حال لم ينفذ المقاولون العرب، سيُمنع من تسجيل لاعبين جدد سواء محليًا أو دوليًا حتى سداد المبلغ المستحق، على أن تصل مدة الحرمان إلى ثلاث فترات قيد كاملة ومتعاقبة كحد أقصى.

جون أوكلي وقع على عقود انضمامه لصفوف السويحلي الليبي، بحضور وكيله أحمد زين عابدين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لمدة موسمين، حتى صيف 2026.

ويأتي جون أوكلي الرابع في قائمة هدافي الدوري الليبي بـ 4 أهداف.

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة النهائية.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المركز الثالث.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg