جميع المباريات

إعلان

يوسف حسن يتحدث عن.. ترك الزمالك له دون علاج.. هدية ممدوح عباس.. وتوقيعه للأهلي

يوسف حسن لاعب الزمالك

يوسف حسن

أكد يوسف حسن لاعب نادي الزمالك السابق وإنبي الحالي، أن نادي الزمالك لم يدفع مصاريف علاجه، مشيرًا إلى أنه وقع للأهلي قبل الانضمام للزمالك.

ولم يشارك يوسف حسن مع الزمالك منذ عام 2022، علمًا أنه تعرض لإصابة في وقت سابق، وتم تشخيص الإصابة بقرحة في الكاحل وكانت تحتاج للتدخل الجراحي بالليزر. مزيد من التفاصيل

وقال يوسف حسن في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "وقعت للأهلي قبل انضمامي للزمالك، وتفاوضي كان مع أمير توفيق، وجمهور الزمالك لما هاجم الإدارة وافقوا يعملولي العملية، وأنا عملت إيه للزمالك عشان يعمل معايا كدا".

وأضاف: "فيريرا هو اللي طلب يتعاقد معي في الزمالك، وقال لي أنت هتبقى في مكان تاني".

وأكمل: "طبيب الزمالك محمد أسامة هو الذي رفض إجراء العملية لي في البداية وقال لي نترك العملية أخر حل، وبعد ذلك شاركت من جديد وأصبت مرة أخرى وفي هذه اللحظة قال لي لابد من عملية".

وأشار: "مجلس الإدارة الحالي مردش علي وبعد البوست كلموني، وقمت بالعلاج لمدة شهرين ونادي الزمالك لم يدفع تكاليف العلاج لذلك لم استمر في العلاج لأنني كنت محرج من الطبيب".

وأوضح: "عبدالواحد السيد أثناء علاجي في النادي قالي لي جوميز مش عايز حد يجري حول الملعب، رغم أن المدرب كان جديدًا ولا يعرفني، وعبد الواحد رفض دفع تكاليف علاجي".

واختتم: "ممدوح عباس تواصل معي وأعطى لي هدية 50 ألف جنيه، ومشكلتي مع الزمالك هي التقدير أنا نفسيتي تحت الصفر".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg