جميع المباريات

إعلان

أقنعه برفض الزمالك ثم هدد بتركه وحيدا.. أزمة مرتقبة لبوبيندزا بسبب مدرب رابيد بوخارست

أرون بوبيندزا

بوبيندزا

أزمة جديدة قد تهدد الجابوني آرون بوبيندزا لاعب رابيد بوخارست، بعد الشكوى التي قدمها نادي الزمالك ضد اللاعب.

وكان الزمالك أعلن وصول بطاقة المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا الدولية بعد التوقيع على اتفاقية تعاقد بين الطرفين قبل أن يتراجع بوبيندزا عن التزامه، لينضم إلى رابيد بوخارست الروماني مجانًا.

وطلب الزمالك من فيفا، اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اللاعب الجابوني والنادي الروماني على خلفية عدم التزامهما باتفاقية التعاقد التي لا تعد عقدًا رسميًا لكنها تعتبر ذات قيمة تعاقدية.

الأزمة الجديدة التي تهدد المهاجم الجابوني ستكون بسبب ماريوس سوموديكا المدير الفني لنادي رابيد بوخارست الذي أقنعه بالانضمام للنادي الروماني رغم توصله لاتفاق مع نادي الزمالك.. فما هي القصة؟

الأمر بدأ عندما تعرض نادي رابيد بوخارست للهزيمة أمام فريق بوتوشاني في الدوري الروماني، أمس الأحد، بنتيجة (2-0).

وتعرض المدرب سوموديكا للعديد من الانتقادات بعد الهزيمة وخاصة بعد احتلال الفريق للمركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الروماني برصيد 13 نقطة من 12 مباراة.

ووفقاً لتقارير صحفية رومانية، فإن المدرب صاحب الـ53 عاما، وجه رسالة غامضة في مقابلة عقب المباراة وأكد أنه سيقول المزيد من الأمور خلال الأيام المقبلة.

وقال موقع "Digi Sport"، إن سوموديكا قال بعض الكلمات للاعبيه عقب المباراة جاءت كالتالي: "إذا كنتم تلعبون هكذا حتى أرحل، فإنني سأرحل فعلاً".

وأشار الموقع إلى أن هدف مدرب رابيد بوخارست من هذه الكلمات هي رؤية رد فعل اللاعبين على إمكانية رحيله عن الفريق، ولكنه لا يرغب في الرحيل عن الفريق فعلا.

وقال الموقع الروماني، إنه بعد نتيجة الأمس، سيكون هناك اجتماعا بين المدرب والإدارة فقط، حيث لا يستطيع الرئيس فيوريل مولدوفان والمدير الرياضي دانييل ساندو المشاركة، لأنهما يحضران بعض الدورات التي ينظمها اتحاد رومانيا لكرة القدم.

وأشار الموقع إلى أن في الاجتماع بين ماريوس سوموديكا والإدارة، سيتم إجراء تحليل للنتائج الأخيرة ومناقشة مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأتم الموقع الروماني تقريره، مؤكدا أن المدرب سوموديكا يحظى بالدعم الكامل من المساهمين دان سوكو وفيكتور أنجليسكو وسيستمر على مقاعد البدلاء في رابيد بوخارست.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg