جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: الدوري الاستثنائي يبدأ 30 أكتوبر وينتهي في يونيو.. ولن يكون هناك مؤجلات

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أن الدوري الاستثنائي للموسم الجديد 2024-2025 سيبدأ يوم 30 أكتوبر وينتهي في يونيو، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك مؤجلات بهذا الشكل.

رابطة الأندية تدرس إقامة دوري استثنائي في الموسم الجديد، فيه تواجه الفرق الثمانية عشر بعضها البعض مرة واحدة قبل تقسيمها إلى مجموعتين، الأولى تضم المراكز بين الأول والعاشر لتحديد البطل والمتأهلين إلى المسابقات الأفريقية، والأخيرة تشمل المراكز بين الحادي عشر والأخير من أجل التعرف إلى الهابطين الثلاثة.

وقال سويلم في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "الرابطة مرتبطة بلائحة وتستمر عملها لحين تشكيل رابطة جديدة، والرابطة الحالية منوط بها تقوم بعمل شكل الدوري لأن عندما تأتي الرابطة الجديدة ستكون في شهر أكتوبر وسيكون هناك أسبوعين فقط على بداية الدوري".

وأضاف: "الدوري الجديد سيبدأ يوم 30 أكتوبر ولدينا اجتماع مع الأندية الـ18 وجميعهم سيحضرون ومع المنظومة الكروية بأكملها لعرض أشكال الدوري، للوصول إلى الشكل النهائي للدوري".

وتابع سويلم: "الشكل الخاص بالدوري الذي سيقام من دور واحد وبعد ذلك تلعب أول 10 أندية على الدوري وآخر 8 أندية لتحديد الهابطين هو الشكل المثالي لموسم قادم سيكون صعب للغاية، ولكن لن يكون هناك مؤجلات نهائياً، وسيبدأ الدوري يوم 30 أكتوبر وينتهي في 6 يونيو خلال 26 أسبوع وفي الدوري العادي نلعب 34 أسبوع وهذا سيوفر لنا شهرين كاملين".

وأتم عضو رابطة الأندية: "سيكون لدينا مساحة 5 أيام بين كل مباراة ولن يكون هناك أزمات مع حسام حسن والمنتخب الوطني، والأندية معترضة على هذا الشكل بسبب الملاعب ولكن القرعة هي من ستحدد الملاعب التي ستستضيف المباريات ولن يكون هناك توجه إعلامي واهتمام بالأندية العشرة الأولى فقط".

اقرأ أيضاً..

الدوري الاستثنائي.. الطريق نحو إيقاف مسلسل أزمات الكرة المصرية بعد 5 مواسم

"ألعاب نارية وحفل غنائي بحضور كامل للجماهير".. رابطة الأندية تعلن مراسم تسليم درع الدوري للأهلي

مصدر من رابطة الأندية ليلا كورة: استخدمنا أحدث التقنيات لوضع جدول الدوري كاملا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

38

خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg