جميع المباريات

إعلان

أحمد فتوح.. إخلاء سبيل مشروط (تغطية خاصة)

عاش نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك أحمد فتوح، حالة لم يعتد عليها بداية من 11 أغسطس الماضي، الذي كان شاهداً على واقعة مأساوية تعرض لها بعدما تم إلقاء القبض عليه بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته.

وقررت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية جنايات، اليوم الإثنين إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر.

محاكمة أحمد فتوح

وبدأت محاكلة فتوح صباح اليوم الإثنين في حضور أهالي المجني عليه وأصدقاء وعائلة اللاعب الدولي وعلى رأسهم محمد الشحات شقيق حسين شحات جناح الأهلي .

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

لو كان جابوا بابا حتة واحدة كان ممكن نسامح.. دول جابوا بابا قطع

وقال محامي المجني عليه إنه لا يوجد هناك تصالح أو عرض للتصالح من الأساس وأضاف ابنة المجني عليه قالت:" لو كان جابوا بابا حتة واحدة كان ممكن نسامح.. دول جابوا بابا قطع.. مافيش تصالح ولا نية من الأساس للتصالح".

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

إخلاء سبيل أحمد فتوح

وأمرت محكمة جنايات مرسى مطروح بإخلاء سبيل لاعب الزمالك عصر اليوم بكفالة 50 ألف جنيه، مع تأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر 2024 في المحكمة"

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

مرافعة دفاع أحمد فتوح أمام المحكمة

وقدم محامي اللاعب 7 طلبات، شملت استدعاء شاهد الإثبات الخامس، طبيب الطب الشرعي، والشاهد الرابع رئيس مصلحة الطب الشرعي بالإسكندرية، وشاهد الإثبات الأول، الضابط مجرى التحريات، واستدعاء محرر البلاغ، كما طالب باستدعاء مدير مرفق إسعاف مطروح.

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

ماذا يعني الحكم بإخلاء سبيل أحمد فتوح؟

وأوضح محامي اللاعب أنه سيتم إخلاء سبيل موكله من قسم العلمين نفاذًا لقرار المحكمة، "المحكمة هنا اللي هتحدد هيروح القسم عشان يدفع الكفالة أو يروح يدفعها في النيابة.. وإن إخلاء السبيل لسة على ذمة القضية".

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

أحمد فتوح خارج السوبر الأفريقي

ورغم إخلاء سبيل أحمد فتوح الذي قيده نادي الزمالك في القائمة المحلية والأفريقية إلا أنه لن يستطيع المشاركة في السوبر الأفريقي.

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

محامي أحمد فتوح : يحق له العودة لتدريبات الزمالك

وتحدث أشرف عبد العزيز محامي اللاعب عن موقفه من العودة إلى تدريبات الزمالك والخطوات المنتظرة في القضية.

للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg