جميع المباريات

إعلان

جوميز: قوة الزمالك في جماهيره.. والتسريبات سبب مشكلات الأبيض

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، أن تسريب أخبار التعاقدات أحد أبرز أسباب المشكلات التي يعاني منها النادي، مشيرا إلى أنه لا يهتم بما يقال على منصات التواصل الاجتماعي، بل يسعى فقط لتحقيق أهداف الجماهير.

وقال جوميز في مقابلة مع قناة الزمالك: "سبق لي العمل في السعودية لكن الوضع في مصر يختلف، أعلم أن مصر بلد كبير وهي دولة أفريقية لكن أعتقد أنها تختلف عن الدول العربية وأيضا عن الدول الأفريقية".

وأوضح: "مصر دولة فريدة في ثقافتها والطريقة التي يتعامل بها الناس مع الأجانب، المصريون يتعاملون مع الأجانب بطريقة مهذبة وأنا سعيد بوجودي في مصر وأحب العيش هنا وفخور بكوني جزءا من عائلة الزمالك".

وأضاف: "فيريرا أكد لي أنني سأتولى فريقا رائعا وأخبرني أن الزمالك ناد رائع على كل الأصعدة، ولا بد من تنظيم الأمور في الزمالك بشكل أفضل في الفترة المقبلة".

وتابع: "من أكبر مشكلات الزمالك تسريب أخبار التعاقدات مع اللاعبين قبل أن تتم رسميا، يجب أن تكون تدريبات الزمالك مغلقة، وعلينا أن نحسن استخدام قوة جماهير الزمالك، ويجب استغلال قناة الزمالك من أجل تقديم الأخبار الرسمية".

وأردف: "ليس لديّ حسابات على منصات التواصل الاجتماعي ولا أهتم بما يُقال عليها بل يهمني ما يريده الجمهور، والجمهور يريد الفوز وهذا ما نعمل عليه دائما".

وتطرق المدرب البرتغالي للحديث عن ازدحام جدول الزمالك وتلاحم المباريات بقوله: "علينا أن نضع في الاعتبار أن هناك فارق زمني قصير بين آخر مباراة لعبناها الموسم الماضي وأول مباراة في الموسم الجديد، يجب ألا تقل المدة بين الموسمين عن شهر ونصف لكي يحصل اللاعبون على فترة كافية للراحة".

وواصل: "تلاحم المباريات أمر جنوني ولا يوجد أي اهتمام باللاعبين، خضنا 17 مباراة في غضون شهرين وأسبوع تقريبا ثم طُلب منا أن نخوض مباريات كأس مصر".

وأتم: "حققنا استفادة كبيرة من المباريات الودية الأربعة التي لعبناها استعدادا للموسم الجديد".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg