جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: اضطررنا لبيع الساعي ومجدي لفك القيد

الإسماعيلي

الإسماعيلي

كشف فرج عمران، نائب رئيس الإسماعيلي، عن قيمة انتقال عمر الساعي إلى الأهلي، وعبد الرحمن مجدي إلى بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحدث فرج عمران، خلال تصريحات عبر قناة "دي إم سي" قائلًا: "نادي الإسماعيلي لديه مشاكل وهناك ضغوط غير عادية نمر بها، ونتمنى أن نرتقي إلى مراكز متقدمة".

وأضاف فرج عمران: "تم الاتفاق على رحيل عمر الساعي إلى النادي الأهلي، وهو أنسب العروض التي تم تقديمها لضم اللاعب، وتم الاتفاق على الاستغناء عنه مقابل ٥٠ مليون جنيه، وكان أملنا تزويد العرض".

وتابع: "تمت الموافقة على انتقال عمر الساعي للأهلي، بعض الجماهير أخذت الأمور بحساسية، لكن يجب التعاون بيننا ونحتاج إلى مبلغ ما بين 62 إلى 65 مليون جنيه، من أجل فك القيد لإضافة لاعيبن جدد".

وأكمل: "الفريق كان في احتياج لبيع بعض اللاعبين من أجل فك القيد، وللضرورة أحكام، وإيهاب جلال مستمر مع الفريق وأعد جماهير الإسماعيلي بكل ثقة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين".

وزاد: "عبد الرحمن مجدي انتقل إلى نادي بيراميدز مقابل 40 مليون جنيه، وقيمة الصفقة بلغت 40 مليون جنيه، واضطررنا لبيع الثنائي لسبب واحد وهو بناء قوام للنادي للسنوات المقبلة".

وأتم حديثه: "هدفنا الحفاظ على قوام النادي وألا يكون وضعه كالسنوات الأخيرة، ولكن لدينا ثقة في جماهيرنا، ولا يوجد لدينا حلول كثيرة، ولن يعطينا أحد أي مبالغ إذا طلبنا".

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg