جميع المباريات

إعلان

محمد إبراهيم يتحدث عن.. حلم العودة للزمالك.. وسبب الانتقال لنادي البنك الأهلي

محمد إبراهيم لاعب البنك الأهلي الجديد

محمد إبراهيم - لاعب البنك الأهلي

كشف محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي، سبب إتمام انتقاله إلى البنك الأهلي رغم استمرار عقده مع سيراميكا كليوباترا لمدة 3 سنوات.

وأعلن نادي البنك الأهلي مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع الثنائي محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان قادمين من نادي سيراميكا كليوباترا.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "سيراميكا كليوباترا تلقى عرضا من البنك الأهلي منذ أسبوع تقريبا وتحدثوا معي لإنهاء الصفقة بالأخص وأن المقابل المادي جيدًا وأنا لم أمانع".

وأضاف: "في شهر يناير الماضي كنت أملك عرضا جيدا من أحد أندية مصر، ولكن تمسكت إدارة سيراميكا باستمراري، ووافقت على الاستمرار وجددت تعاقدي لمدة 3 سنوات، لكن فوجئت بعرض البنك الأهلي بنهاية الموسم ووافقت عليه".

وأوضح: "أشكر كل المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا وقضيت معهم 4 سنوات، من أفضل سنوات حياتي، وبالتأكيد لو كنت (بتاع مشاكل) لن أستمر 4 سنوات متتالية، ولعبت 98% من المباريات، بالإضافة إلى تتويجنا ببطولتين".

وعن حلم العودة لنادي الزمالك.. قال محمد إبراهيم: "ليس كل شيء نحلم به يتحقق، في النهاية أنا لاعب وتأتي لي عروض وأرى المناسب لي".

وأنهى: "كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك وأتمنى خروجهم من أزماتهم المتلاحقة في الفترة الحالية، أمامهم ملفات عديدة، الزمالك فريق كبير ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

72

أهلي جدة يحاول امتصاص حماس لاعبي النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg