جميع المباريات

إعلان

مدرب كايزر تشيفز يكشف حقيقة المفاوضات لضم بيرسي تاو وماييلي

الأهلي - بيرسي تاو

بيرسي تاو

المصور: أسامة عبد النبي

كشف نصر الدين النابي، مدرب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، حقيقة المفاوضات مع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي في الفترة الحالية.

وارتبط اسم بيرسي تاو بالانتقال إلى نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، خلال الفترة القادمة بعدما حقق كل شيء تقريبا مع النادي الأهلي وكان سببا في التتويج بالبطولات.

وقال نصر الدين النابي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "ليس هناك أي مفاوضات مع بيرسي تاو، وأعتقد أن عقده ممتدًا لعام إضافي مع الأهلي".

وأضاف: "الفرق الكبرى تحترم القوانين، ولو هناك رغبة من كايزر تشيفز لضم تاو سنسلك الطرق الرسمية احتراما للأهلي وقوانين فيفا".

وأكمل: "ليس هناك أي خط مفاوضات مع اللاعب أو الأهلي، رغم قيمة تاو ومستواه العالي الذي لا يوجد به أي شكوك، حتى ولو كان ليس بنفس المستوى في السنوات الأخيرة".

وعن التعاقد مع الدبابة الكونغولي فيستون ماييل، مهاجم بيراميدز.. قال: "عندما كنت في يانج أفريكانز تسببت في التعاقد مع فيستون ماييلي، وتطور معنا ونعرف أن بيراميدز لن يفرط فيه، وكنا نتمنى ضمه لكن لا أظن هناك إمكانية في التعاقد معه حاليًا".

وأنهى: "لا أحد يحب الكرة العربية أو المصرية راض بما يقدمه الإسماعيلي في السنوات الماضية، لكن لدينا ثقة في إيهاب جلال وأتمنى له كل التوفيق".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

82

أهلي جدة يحاول استهلاك الوقت المتبقي من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg