جميع المباريات

إعلان

رئيس الإسماعيلي يكشف عن موقفه من بيع الساعي وعبد الرحمن مجدي للأهلي وبيراميدز

الإسماعيلي

الإسماعيلي

كشف نصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، عن موقفه من رحيل الثنائي عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عروض رحيل الساعي وعبد الرحمن مجدي للأهلي وبيراميدز؟: "لا أريد الحديث في هذا الأمر في الوقت الحالي، لدينا مباراة هامة في كأس مصر أمام زد، وسنجلس بعد ذلك ونفعل الصالح لنادي الإسماعيلي قبل كل شيء".

وأضاف: "كان لدينا أهداف مختلفة هذا الموسم، وأهمها عدم تعرضنا للهبوط وعودة الإسماعيلي لمكانته الطبيعية، بالإضافة إلى الاستقرار الفني والإداري، ولأول مرة منذ فترة طويلة لا يغير الإسماعيلي مدربه".

وتابع: "اللجنة الفنية كان هدفها تكوين فريق ينافس الموسم المقبل، يجب أن يستعيد الإسماعيلي ما كان يتميز به في السابق، لا يجوز تغيير مدرب مع كل إخفاق يحدث للفريق".

وأوضح: "عندما تم إيقاف قيد الإسماعيلي، بدأ الجهاز الفني يمنح الناشئين فرصة وظهروا بشكل مميز في كأس مصر، ربما النتائج لم تكن على المستوى المطلوب، لكن الأداء كان مرضيًا".

وأتم: "لدينا تصور خاص بتكوين فريق مميز في الموسم المقبل من أجل المنافسة، هدفنا لم يكن كأس مصر، لكننا استغلينا الموقف وأصبح لدينا أمل في البطولة".

وتأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي بطولة كأس مصر، بعدما تخطى طلائع الجيش في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح.

ويلعب الإسماعيلي أمام زد غدًا الثلاثاء، في تمام السادسة مساءً في نصف نهائي كأس مصر.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg