جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يرفض عرضًا برتغاليًا لكريم الدبيس

كريم الدبيس

كريم الدبيس لاعب الأهلي

كشف مصدر بالنادي الأهلي لموقع يلا كورة، أن إدارة القلعة الحمراء قد رفضت عرضًا من نادي فاماليساو البرتغالي، لضم الظهير الأيسر الصاعد كريم الدبيس، على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن النادي الأهلي رفض رحيل لاعبه كريم الدبيس، بعد وصول عرض لضمه من فريق فاماليساو، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري البرتغالي بالموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي رفضت فكرة مناقشة رحيل الدبيس من الأساس، لأنه يعتبر البديل الأول في مركز الظهير الأيسر للوافد المغربي الجديد يحيى عطية الله، بعد إصابة الثنائي علي معلول وكريم فؤاد.

وأشار إلى أن كولر لم يكن يمانع رحيل الدبيس، ومن الوارد موافقته على رحيله، لعدم قناعته الفنية بإمكانيات لاعب منتخب مصر الأولمبي والقلعة الحمراء، لكن لجنة التخطيط ترفض رحيل اللاعب بشكل تام.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي، قد أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الفريق الأحمر قد رفض عرضًا من نادي ريو آفي البرتغالي، لضم أحمد نبيل كوكا بصورة نهائية.

وأضاف أن كولر يرفض رحيل كوكا بأي طريقة، خاصة لأنه سيصبح من الركائز الهامة في خط الوسط، بعد إعارة أليو ديانج لفريق الخلود السعودي، واقتراب رحيل كريم نيدفيد عن صفوف الفريق الأحمر.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg