جميع المباريات

إعلان

"الغربة" عطلت انتقاله للدراويش ولا يتوقف عن المراوغة.. أزمات عبد الرحمن مجدي عرض مستمر

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

دخل عبد الرحمن مجدي، نجم فريق الإسماعيلي، في أزمة جديدة مع مجلس إدارة النادي؛ بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتلقى عبد الرحمن مجدي، عرضًا رسميًا من نادي بيراميدز؛ من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الصيف الجاري.. طالع التفاصيل من هنا

وانقطع عبد الرحمن مجدى عن تدريبات الإسماعيلي، بعد دخوله فى صدام قوي مع إدارة ناديه؛ بسبب رفضها انتقاله لبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا تُعد هذه المرة هي الأولى التي ينقطع فيها عبد الرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي؛ إذ أنه كان انقطع عن التدريبات في شهر يناير الماضي بعدما تلقى بعض العروض أيضًا.

وقال محمد حلمي، وكيل عبدالرحمن مجدي وقتها، إن اللاعب غير منقطع عن التدريبات، رغم حزنه على رفض العروض التي وصلته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أن غياب عبدالرحمن مجدي عن تدريبات الإسماعيلي بسبب ظرف عائلي وليس لأسباب أخرى، بينما سيعود إلى التدريبات بعد انتهاء الظرف مباشرة.

وأشار إلى أن لاعب الإسماعيلي وصلته عدة عروض مؤخرًا، منها أهلي بني غازي، والحزم السعودي، اللذان طلبا اللاعب رسميًا، إلا أن مغالاة إدارة الدراويش في طلباته تسببت في فشل العروض.

وأوضح أن أهلي بني غازي دفع مقدم العقد للنادي الإسماعيلي، قبل أن يعتذر الدراويش في اليوم التالي، دون أسباب واضحة، مشددًا على أن هناك عدة عروض محلية وصلت اللاعب، من بينها الزمالك، لكن ليست رسمية.

واختتم تصريحاته بأن اللاعب كان يرغب في خوض تجربة اللعب ضمن صفوف الحزم السعودي، على سبيل الإعارة، إلا أن إدارة النادي رفضت العرض لعدم قناعتها بالمقابل المادي.

وعلى مستوى الأزمات، فسخ عبد الرحمن مجدي عقده من قبل مع نادي الإسماعيلي؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وأعلن في تصريحات تليفزيونية يوم 3 فبراير 2023 الماضي، أنه فسخ عقده مع الإسماعيلي، ولجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة 6 أشهر.

قبل أن يتراجع اللاعب عن قراره، ويعلن نادي الإسماعيلي عن توقيع عبد الرحمن مجدي على عقد حتى عام 2027.

وكانت الأزمة الأبرز بين الإسماعيلي وعبد الرحمن مجدي، عام 2017، عندما رفض لاعب الترسانة وقتها إتمام انتقاله إلى الدراويش.

وأعلن نادي الإسماعيلي وقتها، الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي لمدة موسم على سبيل الإعارة من نادي الترسانة.

ورغم توقيع اللاعب على عقود انضمامه لنادي الإسماعيلي، لكنه رفض الانضمام إلى الفريق ووقع لنادي مصر للمقاصة.

والسبب الآخر، الذي منعه من الانتقال إلى الإسماعيلي، هو عامل الغربة بالنسبة للاعب، حيث كان سينتقل من العيش في القاهرة إلى مدينة الإسماعيلية.

وعلى الرغم من كل هذا، يُعد عبد الرحمن مجدي من أبرز لاعبي الدوري المصري الموسم المنقضي.

ويتصدر عبد الرحمن مجدي، قائمة اللاعبين الأكثر مراوغة في الموسم الماضي من الدوري المصري بـ57 مراوغة ناجحة.

كما أنه ثالث أكثر اللاعبين صناعة للفرص المحققة في الدوري بـ9 فرص، بالإضافة إلى أنه ثاني أكثر اللاعبين تقديمًا للتمريرات المفتاحية بـ65 تمريرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg