جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يوضح.. حقيقة عروض بيرسي تاو ومصيره مع الأهلي وموقف كولر

بيرسي تاو

بيرسي تاو

أصبح بيرسي تاو جناح الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل 2024-2025، في ظل رفض اللاعب لفكرة الرحيل في العام الأخير من عقده مع النادي.

جاء بيرسي تاو إلى الأهلي قادمًا من برايتون الإنجليزي في صيف 2021، بعقد يمتد إلى 4 سنوات، وصفقة بلغت قيمتها 1.8 مليون يورو.

وقال مصدر في تصريحاته ليلا كورة إن بيرسي تاو لم يتلق أي عروض رسمية من جانب أندية راغبة في التعاقد معه، وكل ما حدث كان على سبيل الاستفسار من كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، والوداد البيضاوي المغربي دون أن يرتق الأمر إلى العرض الرسمي أو التفاوض.

لعب بيرسي تاو في الموسم الأخير 2023-2024 مع الأهلي 33 مباراة باجمالي دقائق 2177 دقيقة، وسجل خلال كافة المنافسات 9 أهداف، بينما في موسم 2022-2023، استطاع أن يشارك في 42 مباراة، وسجل 10 أهداف وصنع 7.

وتابع المصدر ذاته: "راتب اللاعب بيمثل عائق بخصوص رحيله عن الفريق لأنه يصل إلى مليون و200 ألف دولار، ومن الصعب الحصول على عرض يمنحه نفس القيمة خاصة داخل أفريقيا".

وأضاف: "اللاعب يرغب في الاستمرار لضمان الحصول على الراتب في السنة الأخيرة من عقده".

وواصل: "حدثت محاولات مع اللاعب لاقناعه بالرحيل حتي أن في إحدي جلسات التفاوض مع وكيلة تاو عرض الأهلي أن يحصل اللاعب علي نسبة الأهلي من انتقاله لأي عقد يجلبه مسئولي القلعة الحمراء أو اللاعب نفسه مقابل الرحيل لكنه لا يزال يرفض ولم يبد مرونة حتى الآن".

ومن الناحية الإدارية، فإن المصدر أكد استمرار بيرسي تاو حال إصراره على ذلك حتى لا يتحمل النادي قيمة عقده بالكامل في السنة الأخيرة دون أن يلعب، وهو الأمر الذي لا يعارضه كولر وإن كان يرغب في المقام الأول استبداله بأجنبي آخر يفيده بشكل أكبر.

خاض بيرسي تاو صاحب الـ30 عامًا مع الأهلي 109 مباريات وسجل 27 هدفًا وصنع 13 خلال مشواره مع الفريق على مدار 3 مواسم ماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg