جميع المباريات

إعلان

سافيو ينثر سحره.. صفقة الأهلي الفاشلة تعود للإبداع في موطن تألقها

سافيو

برونو سافيو لاعب فريق بوليفار

استطاع الجناح البرازيلي برونو سافيو أن يُعيد بريقه من جديد بعد عودته إلى بوليفار البوليفي، حيث قضى فترة قصيرة في مصر من خلال التواجد مع الأهلي.

صاحب الـ30 عامًا، انتقل إلى صفوف الأهلي في صيف 2022، قادمًا من بوليفار مقابل مليون ونصف دولار تقريبًا بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وبعد موسم واحد فقط في القاهرة، أخفق سافيو في تقديم الإضافة داخل الأهلي، ليقرر من جديد العودة إلى بوليفار، وهنا استطاع أن يحقق أرقامًا مميزة سواء في بوليفيا أو كأس ليبرتادوريس.

ووفقًا لأرقام برونو سافيو في موسم (2022-2023)، فشارك الجناح البرازيلي 27 مباراة في كافة المسابقات ليسجل تسعة أهداف وصنع عشرة أهداف آخرين.

وفي الموسم الجاري (2023-2024)، شارك "سافيو" في 20 مباراة بكافة المسابقات ليسجل ثمانٍ أهداف وصنع تسعة أهداف آخرين.

اللقطة اللافتة في مشوار "سافيو" خلال الموسمين، حيث سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" ضد نادي بلومينج، كما ساهم بثلاثة أهداف ضد نفس المنافس في الموسم الجاري بواقع هدف وصناعة هدفين.

وفي بطولة كأس ليبرتادوريس سجل "سافيو" هدفين ضد فلامينجو البرازيلي بواقع هدف في دور المجموعات، وآخر في إياب دور الـ16.

وكان مصدر صرّح عبر "يلا كورة"، في وقت سابق، أن برونو سافيو انتقل إلى بوليفار مقابل 700 ألف دولار وهيّ قيمة الدفعة الثانية من قيمة انتقال اللاعب لبطل بوليفيا.

وكان الاتفاق هو حصول بوليفار على 800 ألف دولار قيمة الدفعة الأولى من الصفقة، بينما القيمة الثانية من الدفعة تم التنازل عنها.

في المقابل، حصل اللاعب البرازيلي على مليون و200 ألف دولار خلال فترة تواجده مع الأهلي، مما يعني أن إجمالي الصفقة 2 مليون دولار.

ووفقًا لأرقام الجناح البرازيلي، فشارك في 18 مباراة بجميع المسابقات سواء محلية أو قارية، ليسجل هدفين من بينهم هدف في الزمالك بالسوبر المصري، وصنع ثلاثة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg