عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

نجم الهلال يفتح الباب أمام زيزو للانتقال لنيوم

زيزو نجم الزمالك

أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك

في الصيف الحالي، ارتبط اسم أحمد سيد "زيزو" نجم فريق الزمالك بالانتقال إلى السعودية وتحديدًا لفريق نيوم والذي ينافس على دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".

إدارة نيوم رصدت مقابل مادي للاعب يصل لـ10 ملايين دولار حيث يصل مدة العقد 3 سنوات، بينما سيحصل نادي الزمالك على مقابل مادي يصل لـ6 ملايين دولار.

ورغم المقابل المادي الضخم الذي رُصد لنادي الزمالك (292 مليون جنيه تقريبًا)، إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إتمام الصفقة حيث اشترطت الحصول على 8 مليون دولار "كاش".

الرد الأبيض على الصفقة وجد رفضًا من جانب إدارة نيوم خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2025، مما يعني إمكانية توقيع اللاعب لأي نادٍ في يناير المقبل.

وشهدت الأيام القليلة الماضية وجود مفاوضات من جانب إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع "زيزو" ووالده من أجل إقناعه بالتجديد، إلا أن الجلسة بين الطرفين لم تشهد التوقيع على أي عقود.

وفي الطريق الآخر، قامت إدارة نيوم بتعطيل مفاوضاتها مع الزمالك، والتوجه لهدف آخر من أجل حسم صفقة هجومية وهنا تم رصد اللاعب البرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب فريق الهلال السعودي السابق.

وكانت إدارة الهلال السعودي قامت في الأيام الماضية بالإعلان عن رحيل مياشيل -28 عامًا - ليصبح اللاعب متاح للانتقال مجانًا لأي فريق بعد قرار إدارة "الزعيم".

ورغم أن الصفقة كانت قريبة لنادي نيوم إلا أن مياشيل اختار العودة لناديه السابق وتحديدًا فريق فلامينجو البرازيلي والذي لعب لصفوفه عامين، قبل أن يرحل لـ"زعيم آسيا" صيف 2022 مقابل 7 ملايين يورو تقريبًا بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وبعد ضياع هدف التعاقد مع ميشايل أصبح أمام نيوم أكثر من حل حول تدعيم الجانب الأمامي إما التفاوض مع لاعب آخر، أو العودة من أجل إقناع الزمالك بالتخلي عن خدمات "زيزو".

وشارك "زيزو" - 28 عامًا - مع الزمالك منذ انتقاله من صفوف موريرينسي البرتغالي في يناير 2019، في 229 مباراة ليسجل 76 هدفًا وصنع 63 هدفًا آخرين.

وسبق وأن حقق "زيزو" العديد من الجوائز سواء الفردية أو الجماعية مع الزمالك، أبرزها حصوله على لقب هداف الدوري برصيد (19 هدف).

وعلى مستوى البطولات، توّج بلقب كأس مصر مرتين، والفوز بكأس مصر والسوبر المصري مرة، والكونفدرالية مرتين، والسوبر الأفريقي مرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg