عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

وفاة بول جوليس لاعب طلائع الجيش السابق في حادث سير بقبرص

بول جوليس

بول جوليس

توفى النيجيري بول جوليس، لاعب طلائع الجيش الأسبق، ونادي إينوسيس نيون باراليمنيو الحالي، في حادث سير مروع على طريق باراليمني - بروتاراس صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر موقع "فيل نيوز" أن سيارة اللاعب النيجيري قد اصطدمت بأخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس، ليتوفى نجم طلائع الجيش على الفور، بينما يتلقى قائد المركبة الأخرى البالغ من العمر 74 عامًا العلاج في إحدى المستشفيات.

وانضم بول جوليس البالغ من العمر 20 عامًا إلى صفوف طلائع الجيش في يناير 2023، ليخوض مع الفريق 33 مباراة بمعدل 1496 دقيقة، ونجح في تسجيل 4 أهداف.

وانتقل جوليس إلى صفوف نادي إينوسيس نيون باراليمنيو القبرصي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل أن يلقى مصرعه في الحادث الذي تعرض له صباح الثلاثاء.

وأعرب نادي إينوسيس نيون باراليمنيو عبر حسابه الرسمي عن حزنه العميق لوفاة اللاعب الغير المتوقعة، ووصف الحادث بأنه كان صادمًا للجميع.

ونعى نادي إينوسيس نيون باراليمنيو معلقًا: "ببالغ الحزن والألم نعرب عن تعازينا الصادقة في الخسارة غير المتوقعة للاعب كرة القدم بول جوليوس، الذي تعرض لحادث سيارة هذا الصباح. لقد صدمتنا الأخبار المأساوية لوفاته جميعا، وعلى الرغم من الصعوبات والمصاعب التي واجهها ليصبح جزءًا من عائلتنا، إلا أنه ظل صامدًا ومصممًا على تحقيق أهدافه، ستبقى ذكراه في قلوبنا وسنشعر بغيابه. نحن مع عائلته وأحبائه في هذا الوقت العصيب، رحمه الله".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg