عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صفقات الأهلي الشتوية تزين موسمه

صفقات الأهلي

محمود الزنفلي وعمر كمال ووسام أبو علي

شهد موسم 2023/2024 تفوق ملحوظ لصفقات الأهلي التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي أدت إلى ظهور الفريق الأحمر بالشكل الأمثل، وساهمت في تتويجه بلقب الدوري الممتاز.

أبرم الأهلي تعاقده مع 6 صفقات خلال الموسم المنقضي، لكن بالنظر إلى المساهمة الأبرز ببطولة الدوري، نجد تفوق ملحوظ لصفقات الأهلي التي أجراها بفترة الانتقالات الشتوية والبالغ عددها 3، وهي: محمود الزنفلي، عمر كمال عبد الواحد، وسام أبو علي.

تفوق ملحوظ لصفقات الأهلي الشتوية

وسام أبو علي

أعلن الأهلي تعاقده مع المهاجم الفلسطيني، وسام أبو علي في شهر يناير الماضي، من صفوف نادي سيريوس السويدي، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف، ليدعم صفوف المارد الأحمر.

فرض وسام أبو علي نفسه بقوة على تشكيل الأهلي خلال فترة قصيرة، ليحصل سريعًا على ثقة المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، لينجح في مهمته التي أوكلها له بتصدره جدول ترتيب الهدافين.

شارك وسام أبو علي مع الأهلي ببطولة الدوري في 19 مباراة فقط ونجح في تسجيل 18 هدفًا، وضعا اللاعب على قمة جدول ترتيب الهدافين، ليساهم الفلسطيني في فوز وتتويج الأهلي بلقب الدوري في الأمتار الأخيرة.

وخاض وسام أبو علي 6 مباريات مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا ونجح في تسجيل هدف وحيد، ووصل مجموع مشاركات أبو علي مع الأهلي 26 مباراة، وتمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا.

ولمع وسام أبو علي وسط لاعبي الأهلي على الرغم من خوضه عدد قليل من المباريات إلا إنه قد تفوق على جميع لاعبي الدوري المصري، على الرغم من مشاركتهم بالدوري منذ بداية المسابقة.

عمر كمال عبد الواحد

ضم النادي الأهلي عمر كمال عبد الواحد إلى صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية، ليخوض عدد أقل من المباريات مع الفريق، إلا إنه تواجد ضمن قائمة الأبرز بالدوري.

وشارك عمر كمال في 23 مباراة مع الأهلي بالدوري، ونجح في تسجيل 4 أهداف بينما صنع 7 أهداف، على الرغم من مشاركته في 1875 دقيقة فقط، رفقة الفريق.

وتقاسم عمر كمال الوصافة مع صديق إيجولا لاعب سيراميكا كليوباترا، في قائمة الأكثر صناعة للأهداف ببطولة الدوري المصري بالموسم المنقضي برصيد 7 أهداف، خلف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، المتصدر برصيد 9 تمريرات حاسمة.

محمود الزنفلي

انضم محمود الزنفلي إلى صفوف الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم بالانتقالات الشتوية لتدعيم مركز حراسة المرمى، إلا إنه لم يشارك في أي مباراة رفقة الفريق الأول.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg