جميع المباريات

إعلان

"تخطى جميع المهاجمين".. الاتحاد الفلسطيني يحتفل بالإنجاز التاريخي لوسام أبو علي مع الأهلي

وسام أبو علي مهاجم الأهلي

وسام أبو علي - لاعب الأهلي

احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بحصول وسام أبو علي، لاعب المنتخب الفدائي ومهاجم النادي الأهلي، على جائزة هداف الدوري المصري الممتاز مع الفريق الأحمر في الموسم الحالي 2023-2024.

ونجح وسام أبو علي أن يخطف صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز بعد منافسة شرسة مع الكونغولي فيستون ماييلي، صاحب المركز الثاني برصيد 17 هدفًا، أما لاعب الأهلي فاحتل الصدارة برصيد 18 هدفًا. (لمعرفة ترتيب هدافي الدوري اضغط هنا)

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الفلسطيني أن وسام أبو علي توج بلقب هداف الدوري المصري بعدما أحرز 18 هدفا في 19 مباراة لعبها بقميص الفريق الأحمر، بالإضافة إلى صناعة 5 تمريرات حاسمة، ليتفوق على باقي المهاجمين خلال فترة وجيزة.

وأشار إلى أن أبو علي أصبح أول لاعب فلسطيني يظفر بلقب هداف الدوري المصري عبر تاريخ البطولة التي انطلقت موسم 1948-1949، كما بات الأجنبي العاشر الذي يحصد هذا اللقب، وعلى صعيد النادي الأهلي، بات النجم الفلسطيني اللاعب الـ 11 في تاريخ النادي الذي يحقق هذا الإنجاز.

يذكر أن الأهلي تعاقد مع وسام أبو علي في شهر يناير الماضي، ولعب بقميصه 26 مباراة في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 19 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg